اطلالات جمالية ناعمة تناسب السهرات مستوحاة من الإماراتية ليلى المقبالي

اطلالات جمالية ناعمة تناسب السهرات مستوحاة من الإماراتية ليلى المقبالي. الإعلامية والممثلة الإماراتية ليلى المقبالي تتميز بأسلوبها الجمالي الناعم والملفت حيث تطبق رسمات مكياج هادئة تتناسب مع ملامحها الناعمة والراقية، كما تعتمد تسريحات شعر أنثوية أنيقة وبسيطة في نفس الوقت، فإستلهمي منها أسلوبها لتتألقي على طريقتها في مناسبات السهرات المسائية.

تسريحات شعر ناعمة بأسلوب ليلى المقبالي

الإعلامية والممثلة الإماراتية ليلى المقبالي التي يتابعها حوالي 850 ألف شخص عبر حسابها على انستغرام، تتميز بخياراتها الراقية والأنيقة بتسريحات الشعر مع الطابع الشرقي والأنثوي الملفت. فنراها تعتمد تسريحات الشعر الطويل الويفي المنسدل بالحجم البارز وتنسقها مع فساتين السهرات ذات الطابع المحتشم، كذلك فإنها تطل بالشعر الويفي بأساليب مختلفة وعصرية كرفع الشعر من الخلف على هيئة ذيل الحصان، او اعتماد تسريحة الويفي المبلل والمردود الى الخلف، الى جانب ذلك تطل ايضا بتسريحات شعر عصرية شبابية كإحدى اطلالاتها بالشعر الكاريه المزين بالأكسسوار الفاخر عند مقدمة الرأس، وجميعها تسريحات شعر تتميز بطابع راقي وملفت وتناسب السهرات حيث يمكنك الاستلهام منها.

اطلالات مكياج ناعمة بأسلوب ليلى المقبالي

الإعلامية والممثلة الإماراتية ليلى المقبالي تعشق أسلوب المكياج الناعم والهادئ الذي يتماشي مع ملامحها الشرقية الجذابة، وتركز كثيرا على ان تظهر بشرتها بملمس مخملي خال من الشوائب من خلال تأمين التغطية الكافية لبشرتها بالمستحضرات اللازمة من البرايمر وكريم الأساس كما تستعين بالكونتور لنحت معالم وجهها، وتختار الألوان الترابية الرقيقة كتدرجات البني والبيج الى جانب عشقها الكبير للون الوردي الذي تطبقه كظلال جفون او ضمن خياراتها في ألوان احمر الشفاه، مع عدم تخليها عن لمسات الهايلاتير والغلوس اللامع لشفاهها.

شاهدي من خلال مجموعة الصور المرفقة اطلالات جمالية ناعمة لـ الإعلامية والممثلة الإماراتية ليلى المقبالي لتستلهمي منها أسلوبها.