خطوات تطبيق مكياج راقي بأسلوب سيرين عبد النور

خطوات تطبيق مكياج راقي بأسلوب سيرين عبد النور يجعل وجهك بإطلالة ملفتة ويزيد من جمال ملامحك. فمكياج سيرين عبد النور يأتي  متكاملاً من حيث لون البشرة وصولاً الى ألوان الظلال التي تعتمدها خلال إطلالاتها. فاليك خطوات تطبيق مكياج راقي بأسلوب سيرين عبد النور.

خطوات تطبيق مكياج راقي بأسلوب سيرين عبد النور

  • مكياج ناعم راقي بأسلوب سيرين عبد النور
  • مكياج سموكي راقي بأسلوب سيرين عبد النور

 مكياج راقي بأسلوب سيرين عبد النور

مكياج ناعم وراقي بأسلوب سيرين عبد النور

خطوات تطبيق مكياج راقي لسيرين عبد النور يمنحك الوجه المشرق والمميز، لذلك ابدئي باستخدام الكونتور لتحديد تقاسيم الوجه، ومن ثم اختاري ألوان ظلال راقية مثل اللون البني والبيج والزهري وقومي بتطبيقها على الجفون تحت عظمة الحاجب لإطلالة مميزة ومشرقة.

وبعدها أضيفي خط من الكحل الأسود فوق خط الرموش العلوية من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية للعين واحصلي على مظهر عين القطة أي قومي بسحبه الى خارج العين قليلاً.

أما بالنسبة للماسكارا تعتمد سيرين عبد النورالماسكارا الناعمة في أغلب اطلالاتها الراقية، لذلك ادعمي مكياجك بالرموش الكثيفة لإطلالة رائعة وضعي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية لإطلالة ساحرة.

اختارت سيرين عبد النور اللون النيود أو الزهري المات لشفاهها مما يساعدها على الظهور بإطلالة كلاسيكية راقية. 

مكياج سموكي راقي لسيرين عبد النور

خطوات تطبيق مكياج راقي  بأسلوب النجمة سيرين عبد النور يتميز بألوان رائعة وجرأة جذابة. اعتمدت عبد النور المكياج السموكي مع الظلال باللون الزهري والأسود لإطلالة  ساحرة وأضافت اللون الوردي على الجفون السفلية من داخل العين نحو خارجها. فوضعت الآيلاينر السائل على الجفون العليا لمنح عينيها النظرة الجذابة، لذلك  قومي بمد الأيلاينر للخارج بطريقة مجنحة قليلاً  واحصلي على مكياج سموكي راقي ولافت. فالنظرة الراقية  تكتمل  عن طريق  تطبيق رموش سوداء كثيفة وطويلة لمنحك مظهر رائع وجذاب بأسلوب عبد النور. ضعي طبقة من الماسكارا المفضلة لديك أو يمكنك وضع الرموش الصناعية لعيون السموكي.

أما بالنسبة للخدود، جعلت عبد النور خدودها صحية عن طريق تطبيق اللون الوردي تحت عظام الخد مع إضافة القليل من الهايليتر على عظمة الخد لإطلالة مشرقة ورائعة. طبقي هذه الألوان واحصلي وجه جذاب رائع، واجعلي أحمر الشفاه يتناسب مع مكياجك الراقي واختاري اللون الزهري مثل عبد النور لنظرة مميزة.