صور ويزو في احدث اطلالة جمالية لها تثير الجدل والجمهور لم يتعرف عليها

الفنانة المصرية دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، فاجأت متابعيها على انستغرام بالظهور عليهم بإطلالة جمالية مختلفة جداً مقارنة بملامحها السابقة التي تعود عليا الجميع حيث لم يتعرف عليها الجمهور بهذا اللوك الجديد، فأطلت بالشعر الطويل الأشقر مع المكياج الملون البنفسجي كما ظهرت بوجه اكثر نحافة مع البشرة الممتلئة بالنمش.

الفنانة ويزو بإطلالة جمالية مفاجئة

الفنانة الكوميدية ويزو شاركت متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام بأحدث اطلالة جمالية لها ظهرت فيها بملامح مختلفة عما عهدها الجمهور، فأثارت الجدل بينهم حيث علق الكثيرون منهم بأنهم لم يتعرفوا عليها بشكلها الجديد، بينما شبهها آخرون بالنجمة صابرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت ويزو في اطلالتها الجديدة بالشعر الطويل الأشقر البلايتين مع تطبيق مكياج ملون وتحديدا البنفسجي الذي ظللت عينيها بها، كما لونت شفاهها باللون الموف الفاتح، وظهرت بشرتها بلون فاتح مع النمش المنتشر على خديها، وكان لافتا ايضا ظهور وجهها بإطلالة أكثر نحافة عن السابق.

ويزو تثير الجدل بين الجمهور

وإذ تغزل الجمهور بهذا التحول الجذري لنجمتهم وجمالها، شكك آخرون في أن تكون الفنانة ويزو قد استخدمت احد الفلاتر الجمالية على الهواتف الذكية لتتحول الى هذا الشكل، بينما اعتبر آخرون بأنها غيرت من أسلوب مكياجها وشعرها الأمر الذي جعلها تظهر بشكل مختلف، في المقابل، لازمت الفنانة الصمت من دون ان توضح تفاصيل لوكها.

الفنانة ويزو تعمتد غالبا اطلالات الشعر الداكن المتوسط الطول، وتطبق المكياج السموكي والهادئ لملامحها،  وتعتبر من ابرز النجمات الشابات اللواتي يشتهرن بالأعمال الكوميدية على الساحة الفنية حاليا كما تتميز بقوامها الممتلئ جداً حيث تقول بأنها تحب نفسها بهذا الشكل، ولم تخضع للريجيم الا بعد ولادة طفلها الأول قبل أشهر ماضية حيث خسرت بعض الكيلوغرامات من وزنها.

يذكر ان ويزو شاركت مؤخرًا في فيلم "ثانية واحدة"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا، بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، محمود حميدة، محمد أسامة "أوس أوس"، سوسن بدر، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أكرم فريد.

شاهدوا الإطلالة الجمالية الجديدة لـ ويزو ...وهل برأيكم بدت تشبه نفسها؟.