أحدث اطلالات رضوى الشربيني الجمالية قبل اصابتها بـ "كورونا"

أحدث اطلالات جمالية لـ رضوى الشربيني على انستغرام قبل اصابتها بفيروس كورونا. الإعلامية المصرية رضوى الشربيني اثارت قلق الجمهور خلال الساعات الماضية بعد اصابتها بفيروس كورونا مع والدتها، إلا أن حالتها الصحية مستقرة وفق المعلومات المتداولة، فدعونا نلقي نظرة على أحدث اطلالاتها التي لفتت فيها الأنظار مؤخرا بجمالها الأنثوي الهادئ وتسريحات شعرها الأنيقة ومكياجها الجذاب.

احدث تسريحات شعر رضوى الشربيني

رضوى الشربيني اتجهت خلال الأسابيع الأخيرة الى قصة الشعر الكاريه الطويل متخلية عن شعرها الطويل، واطلت عبر انستغرام بأناقة تامة مع موديلات متنوعة بين الكاريه المنسدل بالأطراف المالسة او الأطراف المثنية للخارج، وبين تسريحات الكاري الكيرلي الجذابة بلمسة غجرية حيوية، وايضا طبقت تسريحات شعر الكاري مع الغرة الجانبية مع سحب جزء من الشعر للخلف بأناقة ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وقبل تسريحات شعرها الكاريه، نوعت رضوى الشربيني بالكثير من موديلات الشعر الطويل الداكن الذي تشتهر به، فلفتنا بتسريحة شعر الكعكة المرفوعة بشكل عصري في أعلى شعرها، كما طبقت تسريحة النصف رفعة الرائجة جدا بين النجمات، من دون ان تتخلى كذلك عن تسريحات الشعر الويفي الملفتة المنسدلة او الملمومة على جانب واحد من كتفها، لتكون ملهمة للنساء في العديد من اجمل تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة التي اطلت فيها في برنامجها "هي وبس".

احدث اطلالات مكياج رضوى الشربيني

الاعلامية المصرية رضوى الشربيني دائما ما تختار رسمات مكياج أنيقة وهادئة بألوان ترابية مشرقة، لكنها فاجأتنا مؤخرا بالإتجاه نحو رسمات وألوان قوية، كإختيارها في احدث اطلالة لها على انستغرام رسمة عيون غرافيكية بشكل عصري ومواكب للموضة الرائجة، كما تألقت برسمة مكياج مع الشفاه الحمراء القوية في احدى اطلالاتها ببرنامجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ولم تتخلى عن اطلالات مكياجها المعتادة التي تحبذها من خلال اجادتها اختيار ما يناسب لون بشرتها الخمرية مع ألوان مكياج تعكس جاذبية ملامحها الرقيقة، فتستخدم ألوان ترابية مثل البيج والبني والبرونزي الملائمين للون عينيها الخضراوين بشكل جذاب، كما انها تنوع في أسلوب رسم عينيها فتميل الى رسمة عيون القطة بالآيلانير الأسود والتي تمنح العين نظرة فائضة بالثقة، بينما تكتفي احيانا برسمات الظلال المدمجة بالظلال مع تمرير الماسكارا، من دون التخلي عن لمسات كونتور خفيف لإبراز تقاسيم وجهها ليبدو منحوتاً بشكل طبيعي وملفت.