حيل جمالية لإبراز العيون الناعسة من وحي بثينة الرئيسي

حيل جمالية لإبراز العيون الناعسة من وحي بثينة الرئيسي. الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تتميز بعيونها الناعسة واللوزية الملفتة، فتنجح في تطبيق مكياج متقن لتسليط الضوء على جمال عينيها من خلال بعض الحيل التي تستخدمها بمستحضرات التجميل لتحصلي على اطلالة عيون أكثر جاذبية وجمالاً مع ملامح وجهها الشرقي، فتعرفي معنا على حيل جمالية تستخدمها الفنانة بثينة الرئيسي لإبراز العيون الناعسة.

حيل جمالية لإبراز العيون الناعسة من وحي بثينة الرئيسي

- بثينة الرئيسي تقوم اولا بتوسيع هالة العين واخفاء الهالات الداكنة حولها من خلال ترطيب محيط العين اولا ثم  استخدام الكونسيلر الكريمي، ما يجعل محيط العين أكثر جمالاً ومساحة بدون أي شوائب.

- تلجأ بثينة الرئيسي الى حيلة تطبيق الكحل النيود داخل الجفن العلوي الذي يخلق وهماً لتبدو العين أكثر اتساعاً وحجماً.

- بثينة الرئيسي تستخدم حيلة جمالية يستعين بها معظم خبراء التجميل أثناء تطبيق مكياج العيون الصغيرة والناعسة وهي تمرير خط ظلال داكن ترابي تحت خط الرموش السفلية، ما يجعل العين الناعسة تبدو أكثر جاذبية واتساعاً.

- لاحظي معنا بأن بثينة الرئيسي تنجح في رسم العين بشكل يمنحها الرسمة اللوزية الملفتة من خلال تطبيق خط ايلانير بخط رقيق انطلاقاً من الزاوية الداخلية للعين ثم سحبه تصاعدياً بشكل اكثر سماكة ومجنحاً وصولاً الى خارج حدود العين، لتبدو العين مؤطرة بشكل ساحر.

- لا تتخلى بثينة الرئيسي عن اضفاء لمسة من الهايلايتر المضيء على زاوية العين الداخلية ما يعمل على توسيع العين الناعسة.

- لإضفاء جاذبية ملفتة على العيون الناعسة وبطريقة جذابة، إختاري ظلال عيون مشرقة وملونة كاللون الزهري او الازرق كما يمكنك تطبيق تدرجات ترابية قريبة من لون الجلد على طريقة بثينة الرئيسي كاللون البني المحمّر، او البرونزي ذات اللمعّة الناعمة، ومديّ اللون على كامل الجفن الثابت والمتحرك وصولاً الى عظمة الحاجب لتبدو العيون الناعسة بكادر جذاب مع الحرص على تطبيق ظل داكن عند طرف العين الخارجي.

- ولا بد من تمرير الماسكارا المكثفة على الرموش مع ثنيها بمكبس الرموش او استعنيي بالرموش المستعارة حيث تعمل الرموش على منح العيون الناعسة نظرات يقظة وأكثر جاذبية.

- وأخيراً، لا تهملي الحصول على رسمة حواجب التي تأتي مكملة لجمال مظهر العيون ولا بد من تعبئة الفراغ بين الشعيرات شرط اختيار لون افتح بقليل من لون شعيرات الحاجب.