اطلالات جمالية ملفتة للشابات بأسلوب ستيفاني صليبا ليوم الحب

اطلالات جمالية ملفتة للشابات بأسلوب ستيفاني صليبا ليوم الحب. إن كنت لم تختاري الى الآن اطلالتك في سهرة يوم الحب 2021، فإستلهمي من الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا أجمل اطلالات المكياج الملفتة وتسريحات الشعر بأسلوب شبابي وجذاب لتتألقي بهذا اليوم الرومانسي بمظهر ساحر لا ينسى.

 اطلالات مكياج مستوحاة من ستيفاني صليبا

الفنانة ستيفاني صليبا من الفنانات اللواتي ينجحن في اختيار رسمات مكياج متجددة يليق بعمرها الشبابي، فإستلهمي منها اطلالة المكياج الكلاسيكية الفخمة من خلال تطبيق ظلال العيون الذهبية على الجفون بدون اي خطوط سوداء بارزة ونسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه القوي الى جانب الفستان الأحمر لإطلالة جذابة.

كما اختاري رسمات المكياج الوردي الذي يعزز من طلتك الرومانسية في يوم الحب 2021 وادمجيه مع الظل الداكن قليلا عند الجفون العلوية مع تمرير أحمر الشفاه الزهري اللامع، ولا تفوتي صيحة المكياج الذهبي من خلال تغليف جفونك العلوية لهذا اللون مع مد خط رفيع من الأيلانير الأسود وتطبيق أحمر شفاه ذهبي نيود لإطلالة مشرقة.

تسريحات شعر مستوحاة من ستيفاني صليبا

تألقي بأجمل التسريحات العصرية والأنيقة المستوحاة من ستيفاني صليبا لإطلالة مناسبة الفالنتين 2021، فإختاري تسريحة الويفي الطويل المنسدل بدلع على الأكتاف ان كان شعرك طويلاً ، فهذه الإطلالة تعزز من جمالك الأنثوي بشكل ساحر، كما أطلي بكل فخامة بتسريحات شعر الكعكة المرفوعة خاصة تلك التي تأتي مع الغرة الطويلة الجانبية بشكل ملفت، وايضا يمكنك الإطلالة بتسريحة الضفيرة على شكل ذيل حصان سواء مع ملابسك الكاجوال او فساتين السهرة من دون ان تحتاجي الى صالون كوافير، ولا توفري ايضا الإطلالة بالشعر الكيرلي الجذاب باللسمة الغجرية التي تضفي عليك جمالاً حيويا بهذا اليوم المميز.

جمعنا لك بالصور العديد من الإطلالات الجمالية المميزة لستيفاني صليبا لتستوحي منها اطلالتك لمناسبة يوم الحب 2021.