اخطاء مكياج تفاديها لإطلالة مثالية في مناسبة يوم الحب

اخطاء مكياج تفاديها لإطلالة مثالية في مناسبة يوم الحب. تقع المرأة في العديد اخطاء المكياج في محاولة منها للظهور بإطلالة مميزة في مناسبة يوم الحب ولإخفاء العيوب الجمالية على الوجه قدر المستطاع، فتعرفي معنا على أشهر الأخطاء التي يمكنك تفاديها لتحصلي على اطلالة مكياج مثالية بهذا اليوم الرومانسي.

اخطاء مكياج تفاديها لإطلالة مثالية في مناسبة يوم الحب

عدم إعداد البشرة للمكياج

عدم اعداد البشرة للمكياج يجعل مظهر بشرتك في يوم الحب غير أنيقاً، فالبشرة الجافة والباهتة لا تستقبل مستحضرات التجميل بشكل جيد، لذلك يتوجب عليك تقشير البشرة قبل يوم لإزالة الخلايا الميتة والجافة والافرازات الدهنية، ولا تنسي تقشير الشفتين أيضا، ثم عليك ترطيب البشرة قبل ساعة من تطبيق المكياج.

المبالغة في كريم الاساس

تلجأ المرأة في المناسبات الى المبالغة في طبقات كريم الاساس لإخفاء شوائب البشرة ما يجعل بشرتها بمظهر غير طبيعي كما أن هذه الخطوة تعمل على توضيح الخطوط الرقيقة بشكل بارز، لذا فمن الافضل تغطية عيوب البشرة بالمصحح الكونسيلر أولا من ثم وضع طبقة رقيقة من كريم الاساس وتثبيتها بالبودرة لتحصلي على مظهر بشرة طبيعي في يوم الحب.

المبالغة في تطبيق المكياج

جميع النساء يرغبن في الحصول على مكياج مميز في يوم الحب، الا ان المبالغة  في وضع مستحضرات المكياج سيمنحهن المظهر المتكلف ويخفي جمالهن الطبيعي، كما أن ذلك سيجعلهن يظهرن أكبر سنا مما عليه في الحقيقية، لذلك من الأفضل عدم المبالغة بكثرة طبقات المكياج واختيار رسمة ناعمة رومانسية تناسب يوم الحب.

اهمال مكياج الحاجبين

تهمل البعض رسم الحاجبين وترتيبهما ضمن اطلالة مكياجها بينما يلعب شكل الحاجبين دورا كبيرا في إظهار جمال ملامح المرأة، لذلك احرصي على استخدام قلم حواجب لملئ الفراغات وتحديد شكل الحاجب بأسلوب طبيعي.

لا تهملي مكياج الحواجب

تطبيق البلاشر

تفادي تطبيق البلاشر على الخدود بلون مغاير لاحمر الشفاه ما يجعل ملامحك تبدو غير موحدة الإطلالة لذا اختاري لونين متناغمين في منطقتي الخدود والشفاه.