افضل اطلالات الفنانة أحلام الجمالية بمناسبة عيد ميلادها ..بالصور

افضل اطلالات الفنانة أحلام الجمالية بمناسبة عيد ميلادها. النجمة الإماراتية أحلام تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 53 وما تزال تبدو بأجمل اطلالاتها الجمالية وأصغر من عمرها بسنوات، كما أنها تعتبر ملهمة للكثيرات من النساء بأسلوب مكياجها وتسريحات شعرها التي تجمع ما بين الكلاسيكية والصيحات العصرية بأناقة تامة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من افضل اطلالاتها الجمالية وأسلوبها بمناسبة احتفالها اليوم في 13 فبراير بعيد ميلادها.

اطلالات مكياج الفنانة أحلام

الفنانة أحلام تتميّز اطلالاتها الجمالية بالكثير من الفخامة الراقية مع اللمسات الجريئة والعصرية التي تواكب فيها أحدث صيحات الموضة، بل أنها تكون السباقة ايضا في العديد من الصيحات التي تمنح ملامحها اللوك المختلف والمميز.

تختار أحلام غالباً رسمات مكياج تجعل عينيها الصغيرتين أكثر جاذبية فتتقن رسمهما بالآيلاينر الذي يوسع من مدى مساحة عينيها ويمنحها نظرة المرأة الواثقة من نفسها، كما أنها تعشق ظلال العيون الترابية والداكنة بأسلوب مدموج على الجفون مع سحبة العين ما يضفي لمسة جذابة وملفتة على ملامحها والأهم عدم تخليها عن الرموش المستعارة والماسكارا المكثفة التي تعزز من جمال العيون وتوسعها.

من أجمل الحيل التي تستخدمها أحلام في اطلالات مكياجها اعتمادها كثيرا عن تقنية كونتور الوجه لتبدو ملامحها بشكل مصقول ومحدد الأطراف، اما بالنسبة لشفاهها، فتحرص على اختيار ألوان متنوعة ترتكز  على قاعدة التوازن مع مكياج العيون،  وتحبذ غالبا الألوان الحيادية مع عدم تخليها عن الألوان الجريئة والمتجددة كاللون الأحمر او الأزرق.

تسريحات شعر الفنانة أحلام

الفنانة أحلام من أكثر الفنانات اللواتي لا يهدأن بمواكبة العديد من تسريحات الشعر المتجددة  مع حفاظها على لون شعرها الأسود الداكن، ومن الرائع بأنها تختار تسريحات شعر ملائمة لعمرها وتبرز جمالها بشكل جذاب، فرأيناها بتسريحات شعر الويفي بالتموجات العريضة الراقية سواء بموديلات الشعر المنسدل على الأكتاف او التسريحات الملمومة قليلا الى الخلف ، كما لفتتنا بتسريحات الشعر المرفوع كتسريحات شعر الكعكة وتسريحات ذيل الحصان الأنيقة.

وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة أحلام، شاهدي مجموعة من اجمل اطلالاتها الجمالية.