اسرار جمالية مستوحاة من جيجي حديد لبشرة صحية ومكياج مثالي

اسرار جمالية مستوحاة من جيجي حديد لبشرة صحية ومكياج مثالي. عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid تتميز بجمالها الإستثنائي ليس بكونها تمتلك فقط الملامح الجميلة التي ورثتها عن عائلتها، انما ايضا لحفاظها على صحة بشرتها النضرة واعتمادها أسلوب مكياج متقن يعزز من نقاط قوة جمالها، ما يجعلها تبدو بجاذبية مضاعفة، فتعرفي معنا على اسرار جمالية مستوحاة من جيجي حديد لبشرة صحية ومكياج مثالي.

الحفاظ على ترطيب البشرة

من اهم الأسرار الجمالية التي تتبعها جيجي حديد Gigi Hadid للحفاظ على بشرة بمظهر مرن ورطب، ولحمايتها من عوامل الطقس، حرصها الدائم على ترطيب الوجه، فهي تختار كريمات ترطيب واحد للنهار وآخر لليل مناسبة مع كل فصل من السنة وفق تركيبة وكثافة الكريم كما أن هذه الخطوة  تجعل بشرتها مهيئة لإستقبال المكياج بسلاسة لتبدو البشرة بمظهر صحي يشع نضارة.

تقشير البشرة اسبوعياً

تقشير البشرة يلعب دوراً أساسياً في تجديد رونقها وازالة الخلايا الميتة عنها، فتدرك جيجي حديد أهمية هذه الخطوة حيث أنه مهما حاولنا تغطية البشرة بالمكياج إلا أن ذلك لا يكفي وحده إن لم تكن بشرتك بمظهر صحي بينما يأتي التقشير كخطوة أساسية مرة في الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة عن البشرة وتنظيفها بعمق من الشوائب، وهذا ما تتبعه جيجي حديد التي تلفتنا دائما بمظهر بشرتها المشرق والمتوهج حتى بدون مكياج.

اسرار مكياج جيجي حديد

جيجي حديد تفضل رسمات المكياج الهادئة والناعمة التي تبرز جمالها الطبيعي خلال حضورها المناسبات والحفلات الفنية، مع حرصها كذلك على مواكبة الصيحات الملفتة خاصة في عروض الأزياء، لكنها أكثر ما تختار ألوان المكياج البرونزي المدموجة بدون خطوط بارزة، كما تحبذ تطبيق الظلال البنية الفاتحة او النيود مع لمسات البرونزي التي تأتي مع سحبة العيون، وايضا من اطلالات المكياج المفضلة لها رسمات عيون القطة مع الظلال الفاتحة والبراقة مع عدم التخلي عن الكحل النيود داخل الجفون الداخلية لتوسيع العين.

ومن الحيل التي تطبقها جيجي حديد عدم تخليها عن كونتور الوجه ليكسر من حدة وجهها الدائري ولمنحه الملامح المنحوتة بشكل بيضاوي وجذاب.

تطبيق الهايلايتر

جيجي حديد Gigi Hadid تلفتنا كذلك بمظهر بشرتها الساطع أثناء ظهورها بالمكياج، والسر في ذلك استخدامها لمستحضر الهايلايتر على بشرتها بإتقان حيث يعتبر جزءا أساسيا من مكياجها ويضفي على ملامحها التوهج، وللتمثل على طريقة جيجي حديد ضعي أضيفي القليل الهايلايتر في زاوية العين لإعطاء العين اضاءة ومدى أوسع، ومرري الهايلاتر أعلى البلاشر وادمجيه قليلا مع البلاشر، كذلك استخدمي الهايلاتر على جسر الأنف وفوق الشفاه العلوية.