أفكار مكياج ملفتة مستوحاة من خبيرات التجميل الإماراتيات ليوم الحب

افكار مكياج ملفتة مستوحاة من خبيرات التجميل الإماراتيات ليوم الحب. تُفضل المرأة اطلالات الملفتة والرومانسية لمناسبة يوم الحب للقاء أحبائها بمظهر مجذاب ومتجدد، فما رأيك بأن تتطلعي معنا على مجموعة رسمات مكياج متنوعة بأنامل خبيرات التجميل الإماراتيات لتتألقي بأسلوبهن بمناسبة يوم الحب التي تحل علينا بعد ايام قليلة.

مكياج بأنامل خبيرة التجميل ميرا الحمادي

اختاري بأسلوب خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي رسمات مكياج ليوم الحب 2021 بطريقة ملفتة ورومانسية، فإتجهي الى تظليل العيون بلون تمهيدي أحمر فاتح ثم مرري الظل الذهبي على كامل الجفن العلوي مع خط ايضا خفيف تحت الرموش السفلية، والأهم التركيز على إظهار البشرة بطريقة مخملية وخالية من العيوب واختمي اطلالتك بالروج الأحمر الكلاسيكي الفخم، كما اختاري رسمة مكياج ملفتة بالعيون المسحوبة بالايلانير السوداء والمجنحة مع نغمات الظلال الترابية على مساحة الجفن المتحرك، واختمي مظهر العيون بالرموش المستعارة الطويلة والشفاه البرونزية اللماعة.

مكياج بأنامل خبيرة التجميل جواهر

خبيرة التجميل جواهر تعشق أساليب المكياج الجريئة لمحبات الإطلالة الملفتة، فطبقي على مثيلها ليوم الحب 2021 المكياج الدخاني القوي بالظلال الداكنة التي تؤطر هالة شكل العين، واضفي الهايلايتر على مدمع العين والأنف وفوق الشفاه لمزيد من النضارة لملامح الوجه، وأكملي طلتك بأحمر الشفاه الفاقع، كما اتجهي الى المكياج الملون البنفسجي للشفاه العيون لطلة مبهجة في يوم الحب.

مكياج بأنامل خبيرة التجميل ايفا

خبيرة التجميل ايفا تلهمك بإطلالة مواكبة لاحدث صيحات موضة المكياج الرائجة للعام 2021 من خلال اختيار رسمة المكياج البرونزي القوي مع البشرة المخملية.

طبقي الظلال الترابية كأساس تمهيدي على مساحة تحت الحاجب ثم انتقي الظل البرونزي ومرريه على الجفن المتحرك ومديه نحو الخارج بطريقة مجنحة ثم ارسمي بالايلانير الأسود خطا بمحاذاة الرموش العلوية ومديه للخارج، واختمي الإطلالة بالروج البرونزي اللامع لإطلالة ملفتة في يوم الحب 2021.