إطلالات مكياج ناعم باللون الوردي ليوم الحب من وحي النجمات

تبثى إطلالات المكياج الناعم باللون الوردي من أروع الاختيارات الأساسية في شهر الحب ويوم الحب بالتحديد، كونه أنثوي ورقيق ومختلف عن درجات الأحمر الكلاسيكية التي تعودنا عليها. كما أنها من الدرجات المفضلة لدى العديد من النجمات، ويمكنك رؤية هذا الشيء في إطلالات المكياج المعتمدة على السجادة الحمراء والتي لا بد من أن تستوحي منها إطلالتك الخاصة.

اختيار المكياج الوردي في يوم الحب 2021

 هايلي بالدوين Hailey Baldwin

بسبب الإغلاق العام والظروف القاهرة التي مر بها العالم خلال العام الأخير، أصبحت إطلالات المكياج القوية نادرة حقاً، وكلنا بدأنا نعتمد الإطلالات الخفيفة والناعمة أكثر من أي وقت مضى. ومع اقتراب يوم الحب 2021، تبقى الإطلالات الناعمة هذه وبالأخص المكياج الوردي الأبرز والأهم، ويمكنك اعتمادها بطريقة منزلية أيضاً إذا كنت تفضلين الاحتفال في المنزل هذا العام.

وبالطبع، يمكنك إضافة لمستك الخاصة إلى الإطلالة لجعلها مميزة أكثر. على سبيل المثال، يمكنك الاكتفاء بدرجات الوردي الناعمة جداً لإطلالة بسيطة، أو الدرجات الصارخة لإطلالة جريئة. ومع هذه الاختيارات، لا بد من إضافة لمسة من البرق أو الغليتر إذا كنت من عاشقات المكياج العصري الجريء، أو الآيلاينر المسحوب بدرجات الوردي المختلفة أيضاً.

 سيلينا غوميز Selena Gomez

ولإكمال اللوك بأسلوب الناعم، اعتمدي ألوان أحمر الشفاه بدرجات الوردي الهادئة أو النيود الطبيعية. أما لإطلالة عصرية مرحة، اختاري درجات الأحمر القوية أو الوردي الصارخة. في جميع الأحوال، جميع الدرجات هذه ستناسبك وتظهر شخصيتك في يوم الحب.

إطلالات النجمات العالميات بالمكياج الوردي

 ليلي كولينز Lily Collins

أبهرتنا إطلالات النجمات الجمالية بالمكياج الوردي بالدرجات والأساليب المختلفة. ولهذا السبب، الصور المرفقة هي الأنسب لك لاعتماد المكياج المثالي الذي تبحثين عنه. يمكنك أن تستوحي اللوك من نجمات مثل سيلينا غوميز Selena Gomez، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، جيجي حديد Gigi Hadid، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، كاتي بيري Katy Perry، ليلي كولينز Lily Collins، مارجو روبي Margot Robbie، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، كايلي جينر Kylie Jenner، هالزي Halsey، آشلي بنسون Ashley Benson، وغيرهن الكثير.