النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور اطلالة سيرين عبد النور وديما قندلفت الجمالية في برنامج انت مين من الاجمل

اطلالة سيرين عبد النور وديما قندلفت الجمالية في برنامج انت مين من الاجمل
1 / 5
اطلالة سيرين عبد النور وديما قندلفت الجمالية في برنامج انت مين من الاجمل
اطلالة سيرين عبد النور  في برنامج انت مين
2 / 5
اطلالة سيرين عبد النور في برنامج انت مين
اطلالة ديما قندلفت  في برنامج انت مين
3 / 5
اطلالة ديما قندلفت في برنامج انت مين
اطلالة سيرين عبد النور بالشعر الويفي
4 / 5
اطلالة سيرين عبد النور بالشعر الويفي
ديما قندلفت كشفت عن قناعها بعد تخفيها بزي الطاووس
5 / 5
ديما قندلفت كشفت عن قناعها بعد تخفيها بزي الطاووس

سيرين عبد النور وديما قندلفت ظهرتا يوم أمس بمنافسة جمالية بعدما خلعت الأخيرة قناع الطاووس وكشفت عن شخصيتها خلال برنامج " "The Masked Singer -أنت مين؟" الذي يستقطب الجمهور بشكل ملفت لفكرته الجديدة والمرحة، وبينما اختارت سيرين عبد النور المكياج البرونزي مع الشعر الويفي في اطلالتها الجمالية، اطلت ديما قندلفت بمكياج مستوحى ألوان من الملابس التنكرية التي ارتدتها بشخصية الطاووس.

اطلالة سيرين عبد النور في حلقة امس من "انت مين"

الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور خطفت الأنظار يوم أمس بإطلالة جمالية متميزة في حلقة جديدة من من برنامج "The Masked Singer -أنت مين؟" الذي تشارك فيه كعضو في لجنة المحققين إلى جانب الممثل السوري قصي خولي والممثل المصري حسن الرداد والممثل السعودي مهند الحمدي.

واعتمدت سيرين عبد النور اطلالة المكياج السموكي البرونزي لعينيها بشكل قوي مع الرموش المستعارة البارزة، وتركت شفاهها بلون نيود دافئ، ونسقت مع طلتها تسريحة الشعر الطويل الويفي مستعنية بخصل الشعر المستعارة بكونها كانت قد قصّت شعرها كاريه قبل فترة، فبدت بهذه الإطلالة بشكل ساحر وجذاب الى جانب فستانها  بنقشة الفهد من دار Alexandre Vauthier.

اطلالة ديمة قندلفت في حلقة امس من "انت مين"

الفنانة السورية ديمة قندلفت تصدرت يوم امس الترند بعدما كشفت عن شخصيتها في عقب استعراضاتها الفنية التي قدمتها تحت قناع وشخصية الطاووس طوال مدة استضافتها في البرنامج قبل أن تخلع عن قناعها علناً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت ديما قندلفت بإطلالة جمالية ملونة من خلال اعتمادها على تطبيق ظلال العيون المستوحاة من ألوان ريش الطاووس بتدرجات الأخضر والأزرق القوي على كامل جفونها، بينما نسقت لشعرها تسريحة الكعكة الناعمة، فبدت بجمال ناعم ومبهج.

شاهدوا من خلال الصور الإطلالة الجمالية لكل من ديما قندلفت وسيرين عبد النور في برنامج انت مين ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟

×