خطوات عمل مكياج ترابي ناعم بأسلوب النجمات العرب لشتاء 2021

 مكياج ترابي بأسلوب نادين نسيب نجيم

مكياج ترابي بأسلوب نادين نسيب نجيم

مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لشتاء 2021

مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لشتاء 2021

 مكياج ترابي من وحي سينتيا صموئيل

مكياج ترابي من وحي سينتيا صموئيل

خطوات عمل مكياج ترابي ناعم بأسلوب النجمات العرب لشتاء 2021 يبرز جمال وجهك وعينيك ويمنحهما جاذبية مشرقة عن طريق مزج الألوان الترابية مع بعضها وجعل مكياجك مثالي. فالمكياج الترابي رائع وأصبحت أغلب النساء تفضل إتباع خطوات تنفيذه بأسلوب النجمات وذلك كونه مكياج يمكنك الطلة الراقية والناعمة، فاليك خطوات عمل مكياج ترابي ناعم بأسلوب النجمات العرب لشتاء 2021.

خطوات عمل مكياج ترابي ناعم بأسلوب النجمات العرب لشتاء 2021

  • مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لشتاء 2021
  • مكياج ترابي بأسلوب سينتيا صموئيل لشتاء 2021

مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم لشتاء 2021

مكياج ترابي بأسلوب نادين نجيم

عمل مكياج ترابي ناعم بأسلوب نادين نجيم يجعل إطلالتك عصرية وهادئة لشتاء 2021. تألقت نادين نجيم بألوان مكياج دافئة ودرجات مختلفة من الألوان الترابية حيث اختارت لون كريم الأساس قريب من لون بشرتها وبالطبع اعتمدت على تحديد تقاسيم وجهها بالكونتور وأضافت الهايلايتر لوجه مشرق وملفت.

أما بالنسبة للعيون تستخدم النجمة نادين نجيم ألوان تتراوح بين البني والبيج والبرونزي وألوان قريبة من لون بشرتها، وتعتمد في أكثر إطلالاتها على المكياج السموكي الناعم أحياناً والقوي والملفت في أحيان أخرى بالإضافة الى تطبيق اللون الأبيض على المنطقة الداخلية من العين لمنح عينيك الكبر.

أما بالنسبة للكحل، تعتمد نجيم على تحديد عيونها بالكحل الأسود فوق الرموش العليا مع سحبه قليلاً الى خارج العين، بالإضافة الى خط كحل باللون البني على الرموش السفلية، لإكمال إطلالة نادين نجيم، وللحصول على مكياج مماثل لها، قومي بتعزيز رموشك عن طريق تطبيق طبقة واحدة من الماسكارا مما يجعل إطلالتك مميزة وراقية.

طبقي هذا المكياج الترابي الناعم لشتاء 2021 بأسلوب نادين نجيم وقومي بإضافة أحمر الشفاه باللون المشمشي الذي يليق بهذا المكياج.

مكياج ترابي بأسلوب سينتيا صموئيل

عمل مكياج ترابي ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل يساعد على منح وجهك إطلالة مميزة عن طريق تطبيق ألوان هادئة ومائلة الى اللون البرونزي. وللحصول على مكياج ترابي متكامل يجب تحضير البشرة عن طريق إخفاء الهالات السوداء وبوضع القليل من الكونسيلر. فعندما يصبح وجهك لون واحد، يمكنك بدء تحديد تقاسيم وجهك بالكونتور واختيار الدرجات التي تلائم لون بشرتك.

بعد الإنتهاء من مرحلة الوجه اختاري الألوان الترابية لظلال العيون، ويمكنك تطبيقها على شكل مكياج سموكي على كامل الجفن العلوي، فهذا سوف يبدو ناعماً بسبب الألوان الهادئة للمكياج الترابي.   

طبقي أحمر الشفاه باللون النيود واختاري الألوان القريبة من لون شفاهك مثل الألوان التي تختارها صموئيل حيث تكون قريبة من لون شفاهها و لامعة أحياناً لإطلالة ملفتة.