5 إطلالات جمالية رائعة مستوحاة من سيرين عبد النور لمناسبة يوم الحب

إطلالات جمالية رائعة مستوحاة من سيرين عبد النور لمناسبة يوم الحب. مع اقتراب مناسبة يوم الحب، استعدي منذ الآن لإختيار اطلالتك الجمالية لتكوني بإطلالة مميزة بهذه المناسبة التي ينتظرها المحبين بشغف، وتألقي على طريقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بأجمل الإطلالات الجمالية من حيث رسمات المكياج العصرية الملفتة وتسريحات الشعر المتنوعة والأنيقة.

رسمة عيون ايلانير عريض مع الشعر الكاري

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تلهمك بإطلالة جمالية ملفتة لمناسبة يوم الحب في احدى اطلالاتها التي ظهرت بها في حلقات برنامج تألقت  "The Masked Singer"  حيث طبقت مكياج عيون عصري وقوي بأنامل خبيرة المكياج اللبنانية كوليت اسكندر، وارتكز مكياجها على البشرة البرونزية مع العيون المخططة بالآيلانير الأسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العلوية، واختارت لون احمر شفاه حيادي، ونسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الكاريه الطويل المثنية اطرافه الى الخارج.

رسمة مكياج ملون مع الشعر المبلل

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تلهمك ايضا بإطلالة مبهجة في يوم الحب من خلال اعتمادها في احدى حلقات برنامج "انت مين" على رسمة العيون بطريقة مجنحة وعريضة من خلال الأيلانير الملون وطبقته بشكل عريض على حرف v  ممتلىء، ولونت شفاهها بالروج النيود حيث اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل كوليت اسكندر.

نسقت سيرين عبد النور مع هذا اللوك تسريحة الشعر المبلل العصرية التي تعتبر من الصيحات المتجددة لهذا الموسم.

اطلالة مكياج شفاه قوي مع الشعر الطويل

من أجمل رسمات المكياج ليوم الحب تنسيق مكياج عيون ناعم مع ألوان احمر الشفاه القوي، ويمكنك التألق على طريقة سيرين عبد النور من خلال تطبيق مكياج ظلال عيون ناعمة على كامل الجفون ثم رسم الآيلانير الرفيع الأسود.

اختاري مع هذا اللوك الجذاب تسريحة الشعر الطويل المنسدل وزيّني مقدمة الشعر باكسسوار فضي لامع.

مكياج عيون غرافيكي مع تسريحة ذيل الحصان

اتجهي في اطلالة يوم الحب 2021 نحو صيحة رسمات مكياج العيون بالآيلانير العريض والغرافيكي على غرار  ما اعتمدته سيرين عبد النور في احدى اطلالاتها. قومي بتخطيط العين بالأيلانير الأسود بشكل مزدوج على مساحة الجفن العلوي وبشكل مترابط على حرف v مع تطبيق الظلال البرونزية في المساحة الفارغة واختمي اللوك بأحمر الشفاه البرونزي.

نسقي هذا المكياج مع تسريحة شعر ذيل الحصان المعقودة بشكل منخفض مع سحب مقدمة الشعر بشكل مالس.

مكياج جذاب مع الشعر النصف رفعة

لا تدعي اطلالات الشعر بالنصف رفعة تغيب عن مظهرك في مناسبة يوم الحب 2021 فهي تسريحة شعر شبابية  مفعمة بالحيوية وترتكز على رفع نصف الشعر بأسلوب الكعكة وترك الجزء الباقي منسدلاً بحيوية، ونسقي مع هذه التسريحة مظهر العيون السموكي وأحمر الشفاه القوي المتناسب مع اجواء يوم الحب.