أبرز إطلالات شاكيرا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تركز إطلالات شاكيرا الجمالية على اللمسة البسيطة والطبيعية في جميع الأوقات، وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ بداية ظهورها عام 1990 وحتى الآن. وبمناسبة عيد ميلادها الـ44 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا Shakira خلال السنوات الأخيرة.

تعد شاكيرا من أشهر النجمات العالميات على الإطلاق، حتى أنها اشتهرت بكونها "ملكة الموسيقى اللاتينية" منذ سنوات طويلة. كما أنها فازت بجوائز عالمية عديدة ولأكثر من مرة، مثل Grammy Awards و Billboard Music Awards وغيرها العشرات.

في عيد ميلادها الـ44.. إطلالات شاكيرا الجمالية

 الآيلاينر المسحوب باللون البني المدموج

مكياج ناعم وأنثوي

لطالما فضلت شاكيرا إبراز بشرتها الطبيعية ووضع كميات قليلة من المكياج لإظهارها. وحتى خلال السنوات الأخيرة، بقيت في الدائرة ذاتها وكانت تعتمد الفاونديشن الخفيف الذي يبرز لمعان وإضاءة بشرتها، مع لمسة بارزة من البلاشر حول منطقة الخدود.

وبالنسبة إلى مكياج العيون، لا بد من أنك لاحظت رسمة الآيلاينر المسحوب باللون البني بأسلوب مدموج الذي تعتمده شاكيرا في معظم إطلالاتها، وهي بالفعل إضافتها الخاصة إلى المكياج الناعم التي تجعله مميز لها ويليق بها حقاً. ومع هذا الآيلاينر، تكمل شاكيرا اللوك بالرموش الطبيعية الأنثوية.

 أروع إطلالات شاكيرا الجمالية

وعند اختيار ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية مثل معظم النجمات العالميات ومعظم الفتيات بشكل عام في هذا الوقت وهذا الزمن، لكن في بعض الأحيان، تضيف شاكيرا لمسة جريئة أكثر إلى اللوك وتعتمد درجات الأحمر الكلاسيكي أو الوردي الأنثوي.

شعر أشقر كيرلي

الشعر الكيرلي المثالي على شاكيرا

إلى جانب عالم الفن والغناء، اشتهرت شاكيرا بشكل واسع عالمياً بامتلاكها الشعر الكيرلي المثالي الذي أصدر صيحة جمالية بقيت معنا حتى هذا اليوم. وفي معظم الأوقات، تعتمد الشعر الكيرلي أو الويفي لوحده بدون أي إضافات، بدرجاته الشقراء الدافئة. لكن بالطبع، تختار أحياناً التسريحات الكلاسيكية السريعة ومن أبرزها تسريحة ذيل الحصات التي تناسبها جداً.