أفضل الإطلالات الجمالية لـ ماريتا الحلاني في عيد ميلادها الـ 24

أفضل الإطلالات الجمالية لـ ماريتا الحلاني في عيد ميلادها الـ 24. الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، لفتت الأنظار الجمهور ليس فقط بموهبتها الغنائية التي ورثتها عن والدها عاصي الحلاني،  إنما بجمالها الناعم وأسلوبها الأنيق والشبابي في تطبيق رسمات مكياج وتسريحات شعر تليق بمرحلتها العمرية لتشكل ملهمة للشابات بستايلها الجمالي.

وبمناسبة عيد ميلاد ماريتا الحلاني اليوم حيث تبلغ عامها الـ 24، دعونا نلقي نظرة على أفضل اطلالاتها من تسريحات الشعر والمكياج:

اطلالات مكياج ماريتا الحلاني

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني تعشق التنوع في اطلالات مكياجها ولا تحصر نفسها بستايل محدد، إنما تحب تجربة كل أنواع اطلالات المكياج بين الخفيف او القوي، لكن الأول تستخدمه غالبا في يومياتها ، بينما تفضل الألوان القوية في جلسات التصوير وفيديو كليباتها.

ماريتا الحلاني التي تتمتع ببشرة نقيّة، تكتفي بتغطية خفيفة لبشرتها مع منحها التوهج بلمسات الهايلايتر، وتطبق مكياج العيون الناعم في يومياتها الذي يرتكز على الكحل واحمر الشفاه، اما في حفلاتها والمناسبات فتطل كل مرة بشكل متجدد مع حرصها على استخدام خطوط الآيلانير باللون الأسود، ومكياج عيون القطة الجذابة، كذلك لا تفوت الأيلانير الملون مثل الأزرق والوردي والأخضر وهي ألوان تليق بمرحلتها العمرية من دون التخلي عن إبراز رموشها بالماسكارا الكثيفة.

وبالنسبة الى أحمر الشفاه، تختار ماريتا الحلاني الألوان المتنوعة والمتجددة كالأحمر الفاقع، الوردي الزاهي، الى جانب ألوان النيود، ما يجعل ملامحها متجددة دائما.

اطلالات شعر ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني التي احتفلت في عيد ميلادها بإطلالة الشعر الطويل، بدا اتجاهها الى هذا اللوك في الأشهر الأخيرة بعدما كانت قد اعتمدت تسريحات الشعر الكاري القصيرن وناسبها جدا الشعر الطويل بكونه عزز من أنوثتها وجمال شعرها، وتعتمد معه تسريحات ناعمة مثل المالس والويفي والنصف رفعة وتسريحة ذيل الحصان، وكلها تناسب مرحلتها العمرية وملامحها الناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وبمناسبة عيد ميلاد ماريتا الحلاني اليوم، اطلعوا معنا الى مجموعة من أفضل اطلالاتها الجمالية.