أسرار تطبيق المكياج الترابي على طريقة أمل بوشوشة

أسرار تطبيق المكياج الترابي على طريقة أمل بوشوشة. النجمة الجزائرية أمل بوشوشة من عاشقات المكياج الترابي الذي يليق بجمالها الجذاب خاصة مع تطبيقها لرسمات متقنة كالمحترفات بدون أي شوائب، فتعرفي معنا على أسرار تطبيق المكياج الترابي على طريقة أمل بوشوشة.

مكياج بشرة أمل بوشوشة

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تتجه في الكثير من اطلالاتها على الاضواء وصورها عبر انستغرام الى رسمات المكياج الترابية التي تسلط الضوء على جمالها الناعم والطبيعي، وأكثر ما يميز طلّة مكياجها هو ظهورها ببشرة مثالية وملفتة. وترتكز خطوات مكياج بشرتها الحنطية على المظهر المخملي الموحد اللون مع اللمسة البرونزية. فبعد تطبيقها لكريم الترطيب قبل وقت من استعدادها للمكياج، تخفي تجاويف العين والهالات الداكنة من خلال الكونسيلر وتختار تطبيق كريم أساس مطابق للون بشرتها،  مع حرصها على تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور بطريقة ثلاثية الأبعاد مع بعض لمسات الهايلايتر الخفيفة التي تمنح وجهها الإضاءة والتوهّج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

اسرار مكياج العيون الترابي بأسلوب أمل بوشوشة

من أكثر الدرجات التي تختارها أمل بوشوشة لمكياجها ظلال العيون الترابية مع اختلاف في الرسمات وتدرجات الألوان بين الفاتحة احيانا، وتارة تتجه نحو الظل الداكن، فهي تحب اطلالة العيون الواضحة والغامضة في الوقت عينه.  تدمج أكثر من درجة لون ضمن الباليت الواحدة بين مشتقات البيج والبني الفاتح او البرونزي، مستغلة المساحة الواسعة بين الحاجب وعينها المسحوبة لتبرز فيها تباين التدرجات التي تطبقها بشكل محترف.

ومن الرائع بأنها تضفي احيانا اللمسة العربية القوية في مكياج عينيها عبر استخدام الآيلاينر الأسود المسحوب الكلاسيكي لجعل عينيها أكثر يقظة.

ألوان بلاشر أمل بوشوشة مع المكياج الترابي

أمل بوشوشة تحرص على إبراز خديها بشكل مرفوع ومنحوت للأعلى، ما يجعل ملامحها تفيض بالملامح الشبابية المشدودة، وتستخدم حيلة دمج كريم الأساس مع البلاشر الذي تختاره بين الدرجات البرونزية او تدرجات الألوان الخوخية والترابية مثل البني المحمّر.

مكياج شفاه أمل بوشوشة

أمل بوشوشة تكمل خطوات مكياجها الترابي بألوان شفاه حيادية وطبيعية مثل درجات البيج والبرونزي المطفئ والوردي الباهت، ليبدو مكياجها متكاملاً بأسلوب ناعم ومدموج.