طريقة عمل مكياج خليجي مستوحى من الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي

طريقة عمل مكياج خليجي مستوحى من الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي تضمن لك إطلالة مكياج فخم وملفت. فالإعلامية حصة الفلاسي التي يتابعها على حسابها على انستغرام حوالي 250 ألف معجب وتلفت الأنظار بجمالها الراقي من خلال البرامج الحوارية التي تقدمها، تتميز بأسلوب مكياجها بالألوان الملفتة مع رسمات العيون الجذابة والبشرة الموحدة اللون، فتعرفي معنا على أسلوبها في تطبيق مكياج خليجي رائع.

مكياج برونزي مشرق بأسلوب حصة الفلاسي

الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي تجيد اختيار أجمل ألوان ورسمات المكياج الخليجي التي تليق بجمالها العربي وبشرتها الحنطية ما يمنحها الإشراقة والتوهج، ومن الجيد بأن هذا المكياج ما تزال موضته رائجة في كل المواسم. ويمكنك تطبيقه على طريقتها من خلال تظليل العيون بالظلال التمهيدية الترابية أولا ثم تمرير ظل باللون البرونزي على كامل الجفن العلوي ودمجه في الوقت عينه مع ظل ترابي خفيف بأسلوب سموكي، مع تطبيق احمر شفاه قريب من لون البشرة وبنغمة برونزية لامعة، من دون التخلي بالطبع عن الرموش الطويلة لإبراز سحر العيون الواسعة.

مكياج عيون ملوّن بأسلوب حصة الفلاسي

الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي تعشق كثيرا تطبيق الألوان المشرقة على وجهها مع حرصها على اختيار الدرجات الناعمة منها مثل البنفسجي الباهت والوردي الفاتح او حتى الأزرق السماوي والأخضر الباهت، وتختار اللون بشكل مونوكروم بدون دمجه مع ألوان متناقضة. طبقي أولا كريم ترطيب الوجه ومن ثم تطبيق البرايمر  لإغلاق مسام الجلد وذلك قبل تطبيق أي أساس للحصول على بشرة بملمس موحد ومخملي ثم مرري لمسات الكونتور والهايلايتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولمكياج العين، ظللي الجفون باللون التمهيدي المطفئ، واختاري اللون الذي ترغبينه بتدرجات هادئة واسحبيه على كامل الجفون العلوية مع تمرير خط تحت الرمش السفلية لتوسيع العين، ولمزيد من منح شكل العين الطابع العربي، ارسمي حدودها العلوية بالآيلانير الأسود المجنح نسقي مع هذا اللوك احمر شفاه بلون وردي فاتح او ألوان حيادية.

مكياج ترابي دافئ بأسلوب حصة الفلاسي

الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي تُنوع في رسمات مكياجها وتطل كذلك بالألوان الترابية الرقيقة الدافئة التي تعكس جمالها الطبيعي وملامحها الشرقية. ضعي تدرجات اللون البيج ومديه على كامل الجفن العلوي ثم طبقي فوقه الالوان بالتدرجات البنية مع تركيز الداكن عند الأطراف، ثم اسحبي العين بالآيلانير المجنح عند خارج حدود زاوية العين لمنحها حجما أكبر، مع خطوة تمرير ظل ترابي ناعمة تحت الرمش السفلي، بعدها استعيني بالرموش المستعارة، ولوني شفاهك بألوان متناسبة مع بشرتك مثل البني الفاتح او النيود الوردي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي من خلال الصور مجموعة اطلالات مكياج خليجي لـ الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي واستوحي منها.