اجمل تسريحات شعر ومكياج مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ

اجمل تسريحات شعر ومكياج مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ. الممثلة المصرية مي عمر تحقق نجاحاً ملفتاً بأولى بطولاتها الدرامية التي تلاقي إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد لأدائها المميز الى جانب بقية طاقم المسلسل، كما انها جذبت أنظار الجمهور بإطلالاتها الجمالية الناعمة، فما رأيكم بأن نأخذكم بجولة على افضل تسريحات شعر ومكياج مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ.

إطلالات مكياج مي عمر

الممثلة مي عمر، زوجة المخرج المصري محمد سامي، تتمتع بملامح وجه ناعمة وطفولية، وتتجه خياراتها في الكثير من الإطلالات نحو المكياج بالرسمات الناعمة والألوان الرقيقة مثل تدرجات الباستيل المشرقة والألوان الترابية، وهي ألوان تتناغم مع لونها ببشرتها وتمنحها توهجا أنثويا أنيقاً. تبرز رسمة عينيها بطريقة راقية من خلال تطبيق الكحل الأسود داخل الجفن والآيلانير الرفيع فوق جفنها العلوي، وتطبق الظلال الدخانية الهادئة، وبالنسبة لألوان أحمر الشفاه تتجه الى التدرجات الطبيعية والنيود التي تعزز من جمالها الطبيعي.

 تسريحات شعر مي عمر بطلة مسلسل لؤلؤ

تسريحات شعر مي عمر تأتي متميز بموديلات تليق بسنها الشبابي وبالمناسبة التي تحضرها، فرأيناها في حلقات المسلسل بتسريحات شعر منسدلة أنثوية ناعمة، وهي تسريحة مفضلة لها خاصة مع تموجات الشعر الويفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لكنها ايضا تنوع من خياراتها  بين تسريحات الشعر المرفوع وتسريحات شعر الكعكة بأساليب متجددة.

شاهدوا من خلال الصور المرفقة أجمل تسريحات شعر ومكياج مي عمر بطلة مسلسل "لؤلؤ" واستلهموا منها أسلوبها.