ديما قندلفت تطل على جمهورها بأحدث اطلالة جمالية لها ..بالصور

ديما قندلفت تبهر جمهورها بأحدث اطلالة جمالية لها

ديما قندلفت تبهر جمهورها بأحدث اطلالة جمالية لها

ديما قندلفت بصيحة المكياج البرونزي

ديما قندلفت بصيحة المكياج البرونزي

ديما قندلفت في برنامج الدنيا علمتني

ديما قندلفت في برنامج الدنيا علمتني

ديما قندلفت بإطلالة جمالية سابقة لها بمكياج عيون قوي

ديما قندلفت بإطلالة جمالية سابقة لها بمكياج عيون قوي

ديما قندلفت تبهر جمهورها بأحدث اطلالة جمالية لها خلال اطلالتها في برنامج "الدنيا عملتني" على قناة "ام بي سي". فالنجمة السورية ديما قندلفت شاركت متابعيها عبر انستغرام بمجموعة صور لها بدت فيها بـ نيو لوك ساحر خطفت فيه أنظار الجمهور، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتها.

مكياج ديما قندلفت في أحدث اطلالة لها

الممثلة السورية ديما قندلفت خطفت أنظار متابعيها بأجدد اطلالة جمالية لها ظهرت فيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وبدت فيها بـ نيو لوك مختلف ومبهر بأنامل المكيآب ارتست هيلدا داغر. وركزت في مكياجها على الألوان النحاسية الدافئة لعينيها من خلال تطبيق ظلال العيون بالنغمة البرونزية النحاسية على كامل مساحة الجفون العلوية الى حدود الحاجب، كما مررت ظلاً رفيعاً بنفس اللون تحت الرموش السفلية مع تطبيق الكحل النيود داخل العين لتوسيع حجمها، واستعانت برسمة ايلانير رقيقة بمحاذاة الرمش العلوي بدون تطويله بمنأى عن الذيل المجنح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ختمت ديما قندلفت لوكها بالبلاشر البرونزي الذي نحت ملامح وجهها الناعم، مع تلوين شفاهها بأحمر شفاه نيود رقيق، لتبدو إطلالتها ناعمة وساحرة في نفس الوقت.

وكانت اطلت ديما قندلفت بوقت سابق بإطلالة جمالية ملفتة من خلال تطبيق الكحل الكثيف على الجفون العلوية بطريقة مجنحة.

تسريحة شعر ديما قندلفت في أحدث اطلالة لها

ديما قندلفت نسقت مع مكياجها البرونزي موضة شتاء 2021، تسريحة شعر عصرية ومبتكرة من خلال ظهورها بالشعر المرفوع الذي جاء بطبقات متعددة عند مقدمة الشعر، وهي تسريحة ناسبت جداً نعومة ملامحها وشكل وجهها الصغير ، ما جعلها تبدو بإطلالة عصرية وملفتة.

يذكر ان الفنانة السورية ديمة قندلفت كانت قد شاركت ضمن رابع مواسم مسلسل "الهيبة" من تأليف فؤاد حميرة وإخراج سامر برقاوي، وجسدت بالعمل شخصية “رانيا عمران” وهي ابنة خال جبل شيخ الجبل محققة نجاحا وتميزا في أدائها.

شاهدوا نيو لوك ديما قندلفت وهل أعجبتكم اطلالتها؟