بالفيديو ..خبيرة مكياج عراقية تتحول لنسخة عن الفنانات بينهن نانسي عجرم

خبيرة مكياج عراقية تتحول لنسخة عن الفنانات بينهن نانسي عجرم وهيفاء وهبي ونادين نجيم ونجلاء فتحي وغيرهن، فقد تناقل رواد السوشيال مقاطع فيديو لخبيرة المكياج العراقية  برايز هادي ظهرت فيها وهي تقوم بتقليد النجمات والنجوم من خلال تحولها لنسخة عنهم بملامحها عبر تطبيق المكياج وتسريحات الشعر للشخصية التي ترغب بتقمصها.

خبيرة مكياج عراقية تتحول لنسخة عن الفنانات

استقطبت خبيرة التجميل العراقية برايز هادي انظار رواد السوشيال ميديا في الفترة الماضية بعد ظهورها بشكل مبدع من خلال تحويل وجهها الى وجه عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي، وبرعت ايضا في تجسيد نفس تعابير الوجه الخاصة بهم وحركاتهم الجسدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتظهر خبيرة المكياج العراقية في احد مقاطع الفيديو المتداولة لها وهي تتحول الى أكثر من نجمة بينهن نانسي عجرم و نجلاء فتحي، شيرين، يسرا، أصالة، نيللي كريم، ياسمين عبدالعزيز، وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها، تمكنت فيه تقمص شخصية كل من الفنانة نجلاء فتحي والراحل محمود ياسين، وقدّمت مشهداً من أحد أفلامهما في الفيديو الذي نشرته على "تيك توك" و"إنستغرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من قدرة هذه الخبيرة على تقمص الشخصيات من خلال لمسات المكياج فقط مشيدين بموهبتها.