مستحضرات مكياج تحتاجينها مع مظهر الكمامة لسهراتك خارج المنزل

مستحضرات مكياج تحتاجينها مع مظهر الكمامة لسهراتك خارج المنزل. في زمن كورونا الذي يعيشه العالم باتت الكمامة قطعة اساسية من اطلالة المرأة حتى في السهرات وذلك للوقاية من العدوى، لكن هذا لا يمنع المرأة في نفس الوقت بأن تظهر بإطلالة جميلة تبرز فيها أجزاء وجهها خلف القناع بشكل أنيق وجذاب، لذا اطلعي معنا على مستحضرات مكياج تحتاجينها مع مظهر الكمامة لسهراتك خارج المنزل.

مستحضرات كريم الأساس والكونسيلر

رغم اضطرارنا الى وضع الكمامة الواقية، لكن لا يمكن ان نستغتني عن مستحضرات تجميل للبشرة لتوحيد لونها ومنحها المظهر المخملي، فلا بد إذا من تطبيق كريم أساس لتغطية شوائب البشرة، و تطبيق الكونسيلر حول العين لتغطية الهالات الداكنة وتجويف العين خاصة بأن الأنظار تتجه نحو العيون. واخترنا لك:

- كريم أساس إيفرلاستينج Everlasting Foundation وكونسيلر إيفرلاستينج Concealer Everlasting، الثنائي الأمثل  لبشرتك من كلارينس Clarins القادر على مقاومة التحديات اليومية التي تواجهها البشرة، ومن الرائع بأنه كريم الأساس يحتوى على فعالية تلطّف وتخفّف الشوائب وتمتص الدهون الزائدة فتبدو البشرة طبيعية، اما الكونسيلر فإنه يغطي الهالات السوداء ويضيء المنطقة بأكملها.

- كونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer من La Prairie الذي يوفّر تغطيةً وعنايةً في الوقت عينه لمنطقة العين، فينعّمها ويصحّح شوائبها ويفتّحها.

الماسكارا لعيون تشع جاذبية

الرموش تسلط الضوء على جمال عينيك مع الكمامة وتمنحك مظهر العيون اليقطة والساحرة،  لذلك لا تفوتي تمرير الماسكارا على رموشك لتضمني اطلالة جمالية متألقة. اخترنا لك:

- ماسكارا Legit Lashes من هدى بيوتي وهو مستحضر ثوري للعناية بالرموش وتكثيفها.

-  ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة عيون آسرة تماماً.

-  ماسكارا Hypnôse من Lancôme بتركيبة مذهلة وفرشاة فعّالة تمنح المرأة إطلالة عيون ساحرة.

- ماسكارا MASCARA L’OBSCUR التي تحتوي على تركيبة وعلى أشكال فراشي فريدة من نوعها للإمساك بالرموش وتحقيق نتائج متميزة.

ظلال العيون لنظرات دافئة ومشرقة

لا يكتمل مظهر العيون مع الكمامة في سهراتك بدون استخدام ظلال عيون تضفي الدفء والإشراقة على ملامحك، وعليك اختيار ألوان متوافقة مع لون بشرتك وتتماهى مع ملابسك، مع ضرورة اجادة دمج الظلال بطريقة مثالية. اختاري تدرجات الألوان الترابية مع البشرة الفاتحة او الداكنة، كما يمكنك الاتجاه نحو الألوان المشرقة أكثر بتدرجات ملونة وهادئة لإضافة البهجة على عينيك. واخترنا لك:

- باليت العيون YSL COUTURE COLOUR CLUTCH الجديدة بنسختين مع ألوانها العشرة المركّزة في كلّ نسخة، من تلك الساتانية إلى المتلألئة، والميتاليكية إلى غير اللامعة مع الجزيئات البرّاقة، إلى جنب درجات ساطعة وجريئة من الأصفر، الأرجواني غير اللامع، والأسود الأكمد، طبقيها مساء لإطلالة آسرة.

- باليت العيون  Diorshow Palette 5 COULEURS ROUGE TRAFALGAR بنسختين بتدرجات ألوان الوردي، او تدرجات الالوان الداكنة الرمادية.

مستحضرات الحواجب مع الكمامة

العيون الجميلة لا تبرز بدون ايلاء أهمية لرسمات الحواجب وتعبئتها وتلوينها بشكل أنيق ومرتب، اختاري الرسمة الطبيعية مع الشعيرات المرفوعة للأعلى والألوان التي تأتي أفتح من لون شعيرات حواجبك. واخترنا لك:

- مجموعة Magnificent Brow Show من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics، والتي تشمل على: جِل Gimme Brow+ المكثّف للحواجب، قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil الفائق الدقة، قلم Goof Proof لملء الحواجب وتحديد شكلها بمنتهى السهولة، مستحضر الجِل الكريمي الملوّن للحواجب المرفق بفرشاة Ka-BROW!، جِل حواجب 24 Hour Brow Setter الشفّاف، المحدّد والمثبّت لشكل الحواجب لمدة 24 ساعة.

- باليت Brow Zings Pro Palette Medium-Deep لحواجب مصفحة ومرفوعة. ستعطي حاجبيك مظهراً أكثر امتلاءً وجاذبية.

- باليت Brow Zings PRO لحواجب أكثر امتلاء وبمظهر طبيعي.

- قلم Precisely, My Brow Pencil من بنفت كوزمتكس لتحديد حاجبيك انطلاقًا من زاوية الأنف باتجاه زاوية العين للحصول على شكل بارز وأكثر أناقة مع رسم خطوط رقيقة شبيهة بالشعيرات في أماكن الفراغات.    

مستحضرات قبل المكياج

لا بد من استخدام مستحضرات تعزز من إشراقة البشرة ومحيط حول العين قبيل استخدام المكياج لتبدو البشرة بمظهر مثالي وخالي من الشوائب، واخترنا لك:

- مستحضر سيروم  ™Génifique Light-Pearl من Lancôme  الذي يضفي إشراقة جذابة على محيط العين وسيمنح عينيك فتحة أوسع ورموشاً أقوى كما انه يحد من الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء.