طريقة عمل مكياج عصري تظهر جمال النمش الطبيعي

تعتبر إطلالات المكياج العصري التي تظهر جمال النمش الطبيعي من أهم صيحات الجمال التي انتشرت بشكل واسع خلال السنوات الأخيرة، والتي لا تزال حتى هذا اليوم تكمل مشوارها معنا حتى أنها أصبحت ملفتة للجميع وبدأت الكثير من الفتيات برسم النمش حول منطقة الخدود.

سواء كنت تريدين إظهار النمش الطبيعي على بشرتك أو تريدين رسم النمش بأسلوب الطبيعي بواسطة المكياج، لا بد من أن تجربي هذه الصيحة العصرية الناعمة التي تتطلب منك اختيار مستحضرات المكياج المضيئة والطبيعية للغاية.

إطلالات النجمات العالميات بالنمش

ميغان ماركل Meghan Markle

وبالطبع، هناك الكثير من النجمات العالميات اللواتي يظهرن جمال النمش الطبيعي من خلال اعتماد إطلالات المكياج الخفيف للغاية على السجادة الحمراء، والذي يجمع بين اللمسة الأنثوية المذهلة واللمسة العصرية التي تحدثنا عنها. على سبيل المثال، تحدث الجميع عن إطلالة مكياج ميغان ماركل Meghan Markle في حفل زفافها من الأمير هاري Prince Harry، كونها اختارت المكياج الطبيعي الذي أظهر جمال نمشها. وبقيت على هذا الأسلوب في جميع إطلالاتها بعد الزفاف.

 وهناك أيضاً الكثير من النجمات اللواتي ينشرن صورهن الطبيعية بدون مكياج على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه بإمكانك رؤية جمال النمش بالفعل، مثل كيندال جينر Kendall Jenner، ديمي لوفاتو Demi Lovato، جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، وغيرهن الكثير.

مكياج عصري يظهر جمال النمش من عروض الأزياء

من عرض أزياء Milano Moda Graduate

مثلما ترين بالصور المرفقة، في معظم إطلالات المكياج التي قدمتها عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية لموسم ربيع وصيف 2021، هناك لمسة بارزة من النمش الطبيعي حول منطقة الأنف والخدود. وهذا يدل بأنها حتماً صيحة ستبقى لفترة طويلة في عالم الجمال.

من عرض أزياء Giambattista Valli

لا بد من أن تستوحي إطلالات المكياج الطبيعي التي تحدد النمش من هذه الإطلالات. وكما تلاحظين، يمكنك التفنن بأي طريقة تريديها على العيون، أما للبشرة، يجب عليك اختيار المستحضرات الطبيعية ذات التغطية الخفيفة للغاية، حتى يبقى النمش بارز أكثر. وإذا كان لديك نمش خفيف جداً وتريدين أن يبدو وكأنه أكثر، كل ما عليك فعله هو الاستعانة بقلم الحواجب لرسم بعض النمش حول المنطقة.