صور احدث اطلالات هند البلوشي الجمالية هل خضعت لعمليات تجميل مجددا

احدث اطلالات هند البلوشي الجمالية بمكياج من حنان النجادة

احدث اطلالات هند البلوشي الجمالية بمكياج من حنان النجادة

هند البلوشي هل خضعت لعمليات تجميل مجددا

هند البلوشي هل خضعت لعمليات تجميل مجددا

هند البلوشي باطلالة جمالية سابقة

هند البلوشي باطلالة جمالية سابقة

هند البلوشي

هند البلوشي

هند البلوشي بمكياج قوي بإطلالة سابقة

هند البلوشي بمكياج قوي بإطلالة سابقة

احدث اطلالات هند البلوشي الجمالية هل خضعت لعمليات تجميل مجددا. الفنانة الكويتية هند البلوشي أطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بشكل مختلف بالمكياج البرونزي بأنامل خبيرة التجميل حنان النجادة، بينما لاحظ الجمهور تغييرات في ملامحها وتحديداً أنفها ..فهل خضعت مجدداً للتجميل؟.

هند البلوشي بأحدث اطلالة جمالية لها بأنامل حنان النجادة

الفنانة الكويتية هند البلوشي التي ما يزال اسمها يتصدر اهتمام الجمهور بعد اعلان زواجها من المطرب العراقي علي يوسف وما ترافق ذلك من ملابسات وجدل حول مسألة ارتباطهما، شاركت جهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورتين لها استعرضت فيهما أحدث اطلالة جمالية لها من وحي أجواء الشتاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت هند البلوشي بمكياج برونزي دافئ طبقته لها خبيرة التجميل الشهيرة حنان النجادة والتي استخدمت لها الظلال البرونزية بالدرجة المائلة الى لون "السومو" بشكل غرافيكي على كامل مساحة الجفون العلوية، ثم مررت الايلانير الرفيع بمحاذاة الرموش العلوية مع الرموش الطويلة المستعارة، واستخدمت بلاشر على خديها بشكل عريض باللون السومو، وختمت اطلالتها بأحمر شفاه وردي ناعم لمّاع.

ونسقت هند البلوشي مع اطلالتها قبعة فرو دافئة مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

هند البلوشي هل خضعت للتجميل مجدداً

احدث اطلالات هند البلوشي الجمالية أثارت الجدل وانتباه الجمهور الذين لاحظوا بعض التغييرات في ملامحها، وتحديداً في أنفها، حيث بدا بأن هناك فجوة "خفسة" ظاهرة عند أعلى أرنبة أنفها، ما دفعهم الى اتهامها بالخضوع للمزيد من عمليات التجميل في وجهها، واعتبروا بأنها أساءت الى ملامحها الطبيعية.

شاهدوا بالصور احدث اطلالة جمالية لـ هند البلوشي .. وهل برأيكم خضعت للتجميل مجدداً؟.