حافظي على نضارة بشرتك مع قدوم فصل الربيع

البشرة المشرقة والمتوهجة عنوان الجمال لكل امرأة، فالبشرة الصحية هي أساس الإطلالة الجمالية النضرة. كللي جمالك مع قدوم فصل الربيع وابدئي عامك الجديد ببشرة مشعة باتباعك لروتين عناية بالبشرة بشكل يومي، واختيارك للمستحضرات المثالية والملائمة لبشرتك.

الظروف البيئية المحيطة والتغيرات المناخية، إضافة إلى الظروف التي فرضها فيروس كورونا من ارتداء الكمامة بشكل خاص، كل هذا يتطلب مضاعفة العناية ببشرتنا واختيار المنتجات من كريمات الترطيب والماسكات التي تحافظ عليها صحية ونقية. نحن اليوم نأخذك في جولة سريعة على روتين العناية الليلي بالبشرة مع اختيارنا لأبرز المستحضرات الفعالة.

Skin Night-Time

تألقي هذا الموسم وابدئي عامك الجديد بإطلالة جمالية عنوانها البشرة النضرة والمشرقة. روتين العناية الليلي بالبشرة هو أساس البشرة الصحية، مستحضرات أساسية من كريم الترطيب، الزيت المعالج لمشكلات البشرة، السيروم المنعش والماسك، خطوات لا تهمليها لتنعمي ببشرة نقية ومحمية من الظروف المحيطة وعوامل التقدم بالعمر.

Night Serum

السيروم من أبرز خطوات روتين العناية بالبشرة الليلي، جربي سيروم "كابتشر توتال سي.اي.ايل.ايل إنرجي سوبر بوتينت" Capture Totale C.E.L.L. Energy Super Potent Serum من "ديور" Dior أفضل مصل يتحدى علامات تقدم السن. بعد 7 أيام تصبح بشرتك ناعمة، مشدودة، ممتلئة، متجانسة ومتألقة.

Night Cream

لترطيب ليلي جربي كريم الترطيب "أوركيدي إمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black من "جيرلان" Guerlain. يساعد الكريم على تقليل التجاعيد، وتنقية ملمس البشرة، وتخفيف خطوط الوجه، وهو ما يجعل البشرة أكثر تماسكا ومرونة إضافة إلى المظهر المتوهج.

Skin Miracle

مستحضر "ميدنايت ريكوفري"  Midnight Recoveryمن "كيلز" Kiehl's سحري للبشرة، يجدد البشرة ويصلحها لتنعمي ببشرة أكثر نعومة وصحة. يعمل على مبدأ النشاط الليلي الطبيعي للبشرة، حيث تكون البشرة أكثر استعدادا لإصلاح نفسها.

Overnight Mask

ماسك النوم المثالي "فيلفيت سليبينغ ماسك" Velvet Sleeping Mask من "سيسلي" Sisley مجدد لخلايا البشرة الجافة، غني بزهور الزعفران التي تعمل على تجديد راحة البشرة طوال الليل. يدعم هذا القناع المهدئ البشرة الجافة خلال عملية الترميم بفضل المكونات الفعالة من عسل الزعتر وزبدة الشيا. عند الاستيقاظ  تبدو بشرتك صحية وأكثر نعومة وإشراقا.

Sleep Secret

زيت "سابليماج لاكتسريه اينتينسف ريكوفري"Sublimage L'Extrait Intensive Recovery  المعالج للبشرة من "شانيل" Chanel. يوفر رعاية كاملة لمكافحة الشيخوخة وتوحيد اللون والإشراق والرطوبة، وبذلك يمنحك بشرة نقية ومتعافية.