سيرين عبد النور بإطلالة جمالية ملفتة بأحدث ظهور لها في برنامج "انت مين"

سيرين عبد النور بإطلالة جمالية ملفتة بأحدث ظهور لها في برنامج "انت مين". النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بأحدث مجموعة صور لها حيث ظهرت بتسريحة شعر متجددة بالكعكة المرفوعة مع المكياج السموكي الجذاب، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتها لتسلتهموا منها.

احدث تسريحة شعر لـ سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تحرص من خلال ظهورها في برنامج " انت مين The Masked Singer" على اختيار اطلالات جمالية متجددة مع كل حلقة، واختارت يوم امس تسريحة شعر ملفتة وشبابية من خلال تخليها عن تسريحات الشعر المفرود الطويل، واتجاهها نحو تسريحة الشعر بستايل الكعكة المرفوع التي كشفت عن ملامح وجهها المنحوت بوضوح، فبدت بالتالي بوجه مصقول ومشدود، وبإطلالة أنيقة.

سيرين عبد النور اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع في احدث اطلالة لها

وتفاعل الجمهور مع تسريحة شعرها المتجددة حيث تغزلوا بجمالها بينما رأى آخرون بأن تسريحات الشعر الطويل المفرود تليق أكثر بجمال نجمتهم.

 احدث اطلالة مكياج لـ سيرين عبد النور

سيرين عبد النور التي تحولت الى ملهمة للمرأة في اطلالاتها الجمالية، اتجهت في حلقة يوم امس الى المكياج السموكي بإطلالة راقية وجذابة.

وركزت في مكياجها الذي طبقته لها خبيرة التجميل اللبنانية كوليت اسكندر، على مكياج العيون بالظلال الداكنة مع الغليتر اللامع  خاصة عند مدمع العين، وطبقت لها الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع شكل العين من دون التخلي على الرموش المستعارة الطويلة، بينما منحت بشرتها السحنة البرونزية الدافئة من خلال البلاشر وكونتور الوجه، لتختم لوكها بأحمر شفاه حيادي ناعم.

شاهدوا أحدث اطلالة جمالية للنجمة سيرين عبد النور في برنامج "انت مين"..وهل نالت اعجابكم؟