أفضل الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها الـ 33

ياسمين صبري تستأثر الأنظار مع كل اطلالة لها بجمالها الآخاذ واطلالاتها الجمالية التي تميل الى النعومة والرقة بعيدا عن المبالغة والألوان المزدحمة حيث تعرف كيف تبرز جمالها بطرق مثالية، الى جانب اطلالاتها بشعر طبيعي وتسريحات أنيقة وملفتة، فتعرفي معنا على افضل اطلالاتها الجمالية بمناسبة عيد ميلادها اليوم حيث تتم عامها الـ 33.

اطلالات مكياج ياسمين صبري

اطلالات مكياج ياسمين صبري تتجه كثيراً نحو الرسمات الرقيقة والمشرقة والتي تركز فيها على الإضاءة على جمال عينيها وملامحها المنحوتة،  فنراها غالباً ما تستخدم ظلال العيون الترابية الهادئة كالبني والبيج والذهبي وتدمجهم بطريقة سموكي خفيفة مع الحرص على سحب اللون بأسلوب مجنح، وتختار كذلك الظلال الفاتحة التي تغمر جفونها الى جانب رسمة الأيلانير العريض، كعيون القطة، لمنح الرموش سماكة واضحة وجاذبية ملفتة مع تطبيق الماسكارا المكثفة الداكنة، ما يجعلها تبدو بجمال طبيعي وراقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن الرائع بأنها تختار ايضا درجات أحمر شفاه حيادية التي تمنحها المزيد من الجاذبية الطبيعية، لكنها ايضا لا تتخلى في مرات نادرة عن الوان جريئة كاللون الأحمر الصارخ.

اطلالات شعر ياسمين صبري

النجمة ياسمين صبري تشتهر بشعرها الطويل الداكن ذات المظهر اللامع والكثيف، وتتمسك بلونه الذي يتناسب مع ملامحها الشرقية وعينيها الداكنتين، وهذا ما يميزها بكونها تحافظ على هوية خاصة بها بشعرها.

 ياسمين صبري تحب تسريحات الشعر المنسدل

معظم اطلالات ياسمين صبري من ناحية تسريحات الشعر تتخذ منحى طبيعي بالتسريحات المنسدلة على الأكتاف مع لمسة بسيطة من السشوار وفرق جانبي في مقدمة الشعر، لكنها تنوع قليلاً في تسريحات شعرها خلال حضورها المناسبات وتختار احيانا الشعر المرفوع مثل تسريحة شعر الكعكة الأنيقة.

جمعنا لكم من خلال الصور مجموعة من افضل الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري بمناسبة عيد ميلادها.