إطلالات مكياج جذابة مستوحاة من سيرين عبد النور

لطالما كانت إطلالات مكياج النجمة اللبنانية الجميلة سيرين عبد النور مصدر أساسي لأحدث الصيحات العصرية الجذابة للغاية. وخلال الفترة الأخيرة، استطاعت أن تعتمد عشرات الإطلالات الموفقة التي أبهرت الجميع بتنوعها واختلافها عن بعضها البعض. اليوم، اخترنا لك مجموعة من أبرز إطلالات المكياج المفضلة لدينا من سيرين عبد النور في العام الأخير.

إطلالات سيرين عبد النور بالمكياج.. جاذبية لا توصف

المكياج السموكي

المكياج السموكي بدرجات الأخضر الداكنة

من أجمل إطلالات المكياج التي تعتمدها سيرين بشكل كبير هي المكياج السموكي الساحر والبارز على العيون، سواء كان باللون الأسود أو البني الداكن أو الأخضر الداكن أي لون آخر. وبشكل عام، قد تكون هذه الإطلالات المفضلة لدى متابعيها كونها تظهر جمال ملامح سيرين الجذابة.

ومع هذه الإطلالات، تحب سيرين في أغلب الأوقات اعتماد ألوان أحمر الشفاه المطفية بدرجات النيود الطبيعية والقريبة إلى لون شفاهها.

المكياج الترابي

سيرين عبد النور بإطلالة المكياج الترابي

وبالطبع، مع كل إطلالاتها المتميزة التي سحرت عالم الجمال برونقها وجاذبيتها، دائماً ما تعود سيرين إلى اختيار المكياج الترابي الذي يحبه الجميع. وحتى مع هذه الإطلالات الطبيعية أكثر، تستطيع سيرين إبرازها بشكل رائع يجعلها تتميز عن كل من اختار المكياج الترابي من قبلها.

ولأنها ألوان طبيعية، تعتمد سيرين معها ألوان أحمر الشفاه المختلفة من الأحمر والوردي إلى النيود أيضاً.

رسومات الآيلاينر المسحوب

رسمة الآيلاينر المسحوب بطريقة عصرية رائعة

ولا يمكننا التكلم عن إطلالات مكياج سيرين دون أن نتفق بأن رسومات الآيلاينر المسحوب باللون الأسود التي تعتمدها أروع رسومات على الإطلاق. في الكثير من الأحيان، تحب اختيار الإطلالة الكلاسيكية المذهلة بالآيلاينر المسحوب وأحمر الشفاه الأحمر.

وفي المقابل، تعتمد رسومات الآيلاينر المذهلة بطريقة غرافيكية عصرية للغاية تليق بها وبأسلوبها، وتكمل اللوك مع أحمر الشفاه النيود.