كيفية تطبيق مكياج ناعم بالخطوات من أحدث اطلالات نادين نجيم

كيفية تطبيق مكياج ناعم بالخطوات من أحدث اطلالات نادين نجيم. النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة اطلالات لها ظهرت فيها بمكياج ناعم من داخل الحجر المنزلي وخلال احدى اطلالاتها على الثلج، فبدت بإطلالات جمالية هادئة مع ملامحها الجذابة، فتعرفي معنا على خطوات تطبيق مكياجها.

مكياج بشرة نادين نجيم

النجمة نادين نسيب نجيم إرتأت اختيار اطلالات المكياج الناعمة في صورها الأخيرة تزامنا مع العزل المنزلي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وظهرت رغم الحظر ببشرة متألقة وساطعة، ويمكنك التألق على طريقتها من خلال ترطيب البشرة قبل وضع المكياج بفترة قليلة للحصول على بشرة بمظهر حيوي ومرن، من  ثم تطبيق الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات الداكنة وتجويف تحت العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 يأتي بعدها خطوة البرايمر الذي يساعدها على منح الجلد المظهر المخملي وتسكير المسامات الواسعة، ثم يتم تطبيق كريم أساس بدرجة متناسبة مع لون بشرتها مع تطبيق لمسات كونتور ناعمة لصقل معالم الوجه، واخيرا توحيد مظهر البشرة بالبودرة المضغوطة ومنع لمعانه.

مكياج عيون ناعم بأسلوب نادين نجيم

نادين نجيم تتميز بجمال عينيها الداكنتين وشكلهما اللوزي الكبير، وتبرز جمالها بشكل طبيعي  بنغمات ظلال قريبة من لون بشرتها كألوان البيج او البني المطفئ والألوان الترابية وتمررها على الجفون العلوية، بعدها تحدد رسمة عينيها بخط ايلانير رفيع بمحاذاةالرموش العلوية، مع التركيز على تغليف الرموش بالماسكارا المكثفة او تطبيق الرموش المستعارة الطويلة، لتعزيز النظرة الأنثوية للعيون بطريقة ساحرة، ويمكن ايضا تطبيق الهايلايتر المضيء على زوايا مدمع العين لمزيد من الطلّة المشرقة.

مكياج شفاه نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم تحب كثيرا ألوان أحمر الشفاه الحيادية الطبيعية في اطلالاتها داخل الحجر المنزلي فرأيناها تطل بتدرجات نيود ناعمة بالظل البيج او الوردي المناسبين لأسلوب مكياجها في المنزل،  واللافت بأن شفاهها تبدوان دائما بمظهر ناعم ومالس اما السر في ذلك فيكمن عدم استغنائها عن ترطيب الشفاه في كل الأوقات خاصة مع اجواء الطقس الباردة السائدة في لبنان.

شاهدي احدث صور نادين نجيم واستلهمي منها طريقة تطبيق مكياج ناعم وأنيق.