طريقة وضع مكياج عيون ترابي على طريقة لجين عمران

طريقة وضع مكياج عيون ترابي على طريقة لجين عمران يميز إطلالتك ويجعلها رائعة. فالمكياج الترابي مكياج ناعم بألوان هادئة بين البني والعاجي وتدرجات بألوان متقاربة للبشرة، وهذا ما تطبقه لجين عمران التي تتميز غالباً بمكياج ترابي مما يجعل إطلالتها مشرقة ولافتة.

مكياج العيون يصبح أكثر جاذبية عند تطبيق المكياج بطريقة مدروسة لأن منطقة العينين تعمل على إبراز جمال المرأة وجاذبيتها. فاليك طريقة وضع مكياج عيون ترابي على طريقة لجين عمران.

مكياج عيون ترابي على طريقة لجين عمران يجعل إطلالتك رائعة

طريقة وضع مكياج عيون ترابي علي طريقة لجين عمران

  • مكياج عيون ترابي مع الظلال باللون البني
  • مكياج عيون ترابي مع الظلال باللون البيج والوردي

مكياج عيون ترابي مع الظلال باللون البني

مكياج عيون ترابي يبدأ عن طريق ترطيب بشرتك ووضع البرايمر لتثبيت مكياج العيون لفترة أطول وجعل عيونك بارزة بأسلوب لجين عمران، ومن ثم تطبيق كريم الأساس على وجهك الكامل كخطوة أولى والذي يجب أن يكون مناسب للون بشرتك أو يمكنه أن يكون أغمق بدرجة واحدة وذلك لإخفاء الشوائب إذا وجدت.

ضعي ظلال العيون باللون البني على جفونك من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية للعين، واختاري درجات من اللون البني على كامل الجفن، وادمجيه مع القليل من ظلال العيون الأسود وتمتعي بمكياج  مشرق ومثالي.

لا تكتمل إطلالتك بأسلوب لجين عمران من دون الكحل الأسود داخل العين على والماسكارا على رموشك لتظهر كثيفة وجذابة.

مكياج عيون ترابي مع الظلال باللون البيج والوردي

مكياج عيون ترابي بألوان البيج والوردي يعتبر مكياج فاتح بألوان زاهية وهادئة. اعتمدت لجين عمران هذه الألوان في أغلب إطلالاتها وتميزت بمكياجها الأنيق والناعم. فالألوان الفاتحة تمنحها السحر والروعة ومع إضافة الكحل الأبيض على الجفون السفلية يجعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.

ولإكمال مكياج عيونك، قومي برسم الآيلاينر الأسود على جفونك العلوية، حيث يعمل الكحل الأسود بشكل جيد مع ظلال العيون الوردية. وبإضافة طبقة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية، يمكنك الحصول على مظهر متكامل ومميز بأسلوب لجين عمران.