اطلالات مكياج خليجي مستوحى من الفنانة الإماراتية أريام

اطلالات مكياج خليجي مستوحى من الفنانة الإماراتية أريام نستعرضها معك لتستلهمي منها أسلوبها الجمالي، فالفنانة الإماراتية أريام تميل غالباً نحو رسمات المكياج القوية التي تبرز جمالها العربي وتقاسيم وجهها البارزة بشكل جذاب، مع استخدامها لرسمات العين الدخانية المدموجة وألوان أحمر شفاه ناعمة.

إليك طريقة تطبيق اطلالات مكياج  خليجي مستوحى من الفنانة الإماراتية أريام:

رسمات مكياج خليجي سموكي ملونة

الفنانة الإماراتية أريام تتميز بجمالها الشرقي وملامحها البارزة الجذابة، ودائما ما تفضل اطلالات المكياج بالألوان الواضحة لملامحها والتي تليق ببشرتها الحنطية، نراها مثلاً تحبذ تطبيق ظلال العيون الملونة على مثيل احدى اطلالاتها التي استخدمت فيها مزيجا من ظلال العيون التمهيدية ثم دمجته مع اللون البنفسجي الساحر على كامل مساحة العين العلوية، مررت بعدها ظلاً داكنا تحت الرمش السفلي لتكبير هالة العين، لتختم مظهر عينيها برسمة كحل أسود داكنة مع الرموش المستعارة.

طبقت مع هذا اللوك البشرة البرونزية المضاءة بالهايلايتر المشرق الى جانب البلاشر البرونزي، ولوّنت شفاهها بالروج الوردي الباهت، فبدت بإطلالة متميزة.

يمكنك ايضا تطبيق المكياج الملون على طريقة الفنانة أريام من خلال اختيار ظلال العيون الوردية على الجفون من دون التخلي عن لمسات الكونتور لنحت معالم الوجه بشكل ملفت ومصقول.

رسمات مكياج  خليجي معدني

المكياج المعدني القوي من خيارات الفنانة الإماراتية أريام أثناء حفلاتها الغنائية او جلسات التصوير حيث يمنح هذا اللوك الفخامة على ملامحها الى جانب بكونه يعتبر من الصيحات التي لا تتخلى عنها النجمات.

اختاري اولاً ظلال العيون التمهيدية القريبة من لون بشرتك، ومرري معها ظل بني فاتح على الجفون العلوية الى حدود كسرة العين مع سحبها قليلا الى خارج طرف العين، ثم ضعي من خلال فرشاة رفيعة ظلال العيون المعدنية اللامعة مع التركيز على كثافة اللون في الوسط، ثم تطبيق الرموش المستعارة الكثيفة.

نسقي مع المكياج البرونزي للعيون، البلاشر الوردي وضعيه بشكل أفقي لتصغير الخدود العريضة قليلا، ومرري الروج الوردي على شفاهك مع الحرص على رسم حدودهما بقلم كونتور داكن.

يشار الى أن الفنانة أريام لديها في رصيدها حوالي 9 ألبومات فنية وابرزها"يا معزل"، "لا واحسايف"، "شوفتك شففا"، "مهرجان مطلع الشمس الأول"، "سلام الحب"، "ارسم غرام"، "رجعت لك ثاني"، "ولا مهتمة"، "فيتامين الغرام".