احدث اطلالات جمالية راقية مستوحاة من كارلا حداد ..بالصور

احدث اطلالات جمالية مستوحاة من كارلا حداد. الإعلامية اللبنانية كارلا حداد تواصل تألقها في برنامجها الترفيهي والحواري مع النجوم "فيمال" حيث أطلت في الآونة الأخيرة بمجموعة من تسريحات الشعر ورسمات المكياج المتميزة والمتناسبة مع صيحات هذا الموسم، فتعرفي معنا على تفاصيل اطلالاتها الجمالية:

احدث رسمات مكياج كارلا حداد

مقدمة البرامج كارلا حداد التي تطل علينا من خلال برنامجها الترفيهي "فيمال"، شاركت جمهورها في الفترة الماضية بالعديد من اطلالاتها الجمالية التي بدت فيها بشكل ناعم وأنيق، فواكبت رسمات مكياج ملفتة مع اللمسات العصرية التي تليق بجمالها ذات الطابع الأوروبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

في احدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، استخدمت المكياج الترابي بالألوان المطفئة على الجفون والقريبة من لون بشرتها، ودمجت معه ظلال العيون الفضية على زوايا العين مع تطبيق البلاشر القوي واحمر الشفاه الوردي، وهي إطلالة منحت ملامحها النعومة.

وبجرأة تامة نسقت في احدى اطلالاتها لون أحمر الشفاه المخملي الخمري مع صيحة الكونتر البارز للشفاه، وطبقته مع ظلال العيون الذهبية البراقة الى جانب فستانها الأحمر لتبدو بطلّة مبهرة، وايضا لم تفوت الإطلالة كذلك بصيحة المكياج البرونزي الذي نحت ملامحها بجاذبية تامة خاصة وأنه ما يزال يستهوي النجمات مع العام الجديد 2021.

احدث تسريحات وألوان شعر كارلا حداد

كارلا حداد لفتت أنظار بلون شعرها الساحر الذي اعتمدت له تدرجات اللون البني الكستنائي الساحر الذي سلط الضوء على جاذبية ولمعان شعرها، واختارت مع هذا اللون اطلالات شعر ناعمة وأنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رأيناها بتسريحة الشعر الكلاسيكية المنسدل بكل انسيبابية على أكتافها مع الفرق الوسطي في مقدمة الشعر، كما تمايلت بالشعر الطويل الويفي بالخصل الملتفة، الى جانب اطلالتها ايضا بتسريحة الشعر المرفوع ذيل الحصان التي كشفت عن ملامح وجهها بأناقة مع المكياج البرونزي.

جمعنا لك في الألبوم المرفق احدث اطلالات كارلا حداد الجمالية لتستلهمي منها ذوقها الأنيق لإطلالاتك في هذا الموسم.