مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي شيرين عبد الوهاب

مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي شيرين عبد الوهاب يجعل إطلالتها ساحرة ومميزة. تميزت عبد الوهاب بإطلالات عديدة ومختلفة واختارت أسلوب مكياج عصري بألون ترابية وهو يليق ببشرتها السمراء ويسمح لها بإطلالة ناعمة ورائعة. كما اختارت اطلالات مكياج عصري وبألوان مثالية للحصول على نظرة ساحرة طلّة مشرقة.

فالنساء التي تتمتع ببشرة سمراء يمكنها وضع مكياجها بأسلوب شيرين عبد الوهاب لإطلالة جمالية ملفتة، فاليك مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي شيرين عبد الوهاب.

مكياج مثالي يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي شيرين عبد الوهاب

مكياج مثالي بالألوان الترابية من وحي شيرين عبد الوهاب

  • مكياج مثالي بالألوان الترابية من وحي شيرين عبد الوهاب
  • مكياج مثالي بالألوان العصرية من شيرين عبد الوهاب

مكياج مثالي بالألوان الترابية من وحي شيرين عبد الوهاب

مكياج مثالي بالألوان الترابية يناسب صاحبات البشرة السمراء يجعل إطلالتك مميزة. اختاري ألوان ناعمة وفاتحة كألوان ظلال عيون باللون البني أو الوردي للحصول على لمسة مشرقة بأسلوب شيرين عبد الوهاب. فشيرين عبد الوهاب في معظم إطلالتها تعتمد على مكياج عيون ناعم تليق بمعظم مناسباتها وهي تشمل تطبيق الكحل الأسود فوق الرموش العليا وعلى الجفون السفلية من الجهة الداخلية للعين نحو آخر حدود العين، أما بالنسبة للرموش تقوم عبد الوهاب بوضع طبقة من الماسكارا لإبراز لون عينيها.

مكياج الخدود بأسلوب شيرين عبد الوهاب تشمل اختيار بلاشر باللون الزهري، فاختاري انت أيضاً هذه الألوان لكي تليق بلون بشرتك السمراء ولكي تمنحك إطلالة مميزة، ثم طبقي أحمر شفاه وردي ناعم يناسب مكياجك الترابي ويزيد من جمالك. 

مكياج مثالي بالألوان العصرية من شيرين عبد الوهاب

مكياج ترابي ناعم بأسلوب شيرين عبد الوهاب

مكياج مثالي يمنحك إطلالة جريئة وجذابة، خاصة لصاحبات البشرة السمراء، تجعل إطلالتك ساحرة. تألقي بأسلوب شيرين عبد الوهاب بأجمل  مكياج عصري للبشرة السمراء، فيمكنك تطبيق ألوان ظلال عيون المختلفة من البني الداكن وصولاً الى الألوان الفاتحة للحصول على مكياج عصري ومثالي.

   أما بالنسبة للرموش يمكنك إضافة رموش صناعية لتطويل الرموش وتكثيفها والحصول على إطلالة مثالية بأسلوب عبد الوهاب.

بالنسبة للبلاشر الزهري المشرق، يمكنك إضافة هذا اللون للحصول على نظرة خدود صحية وجذابة وبالطبع أضيفي بعض الهايلايت على عظمة الخد لمكياج مثالي ومشرق، واختاري لون أحمر شفاه الأحمر الجريء الذي يناسب بشرتك السمراء ومكياجك العصري لإطلالة مشرقة ورائعة.