طريقة تطبيق رسمات مكياج ازرق لسهرات ربيع 2021

رسمات مكياج ازرق يعتبر من أجمل الالوان الجريئة التي يمكنك اختيارها للحصول على نظرة ساحرة في ربيع 2021، خصوصاً عند انتقاء الطرق الملفتة لتطبيقها. فاختاري رسمات مكياج ازرق لسهرات ربيع 2021 بتدرجات قوية سواء على العينين أو على الشفاه.

اليك طريقة تطبيق رسمات مكياج ازرق لسهرات ربيع 2021، وطبقي هذه الصيحات بأساليب متعددة وساحرة.

رسمات مكياج ازرق ومتعرج

رسمات مكياج ازرق ومتعرج من دارTadashi Shoji

رسمات مكياج ازرق جريء مع الرسمات المتعرجة التي تبرز على كامل الجفون العليا اختاريها لسهرات ربيع 2021 بتدرجات مشرقة. فطبّقي هذه الصيحات الجمالية من وحي اطلالات دار Tadashi Shoji على كامل الجفون العليا بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب، للحصول على نظرة عصرية لتوسيع العينين بشكل مميز، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

رسمات مكياج ازرق نيلي

رسمات مكياج ازرق نيلي من دار Kochè

كما مرّري في ربيع 2021 رسمات مكياج ازرق قوي مع التدرجات النيلية التي تجعل عينيك ساحرة. فانتقي من دار Kochè ، مكياج ازرق بأسلوب الخطوط العريضة التي تبرز بموازاة الجفون العليا للعينين بشكل مجنح ومسحوب الى الخارج للحصول على نظرة عصرية ومتجددة في عالم المكياج. وكوني جريئة وطبّقي رسمات مكياج ازرق قوي تجعل عينيك أكثر تميزاً في ربيع 2021 من خلال تمرير الظلال القوية والفاتحة بتدرجاتها نيلية، مع الخطوط الهندسية المجنحة على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج مثلما فعلت عارضات Zero + Maria Cornejo.

رسمات مكياج ازرق مات

 رسمات مكياج ازرق مات من دار Paul Costelloe

ولا تتخلي في سهرات ربيع 2021 عن تطبيق رسمات مكياج ازرق مع الظلال القوية والملفتة على عينيك. فقومي بتمرير من وحي اطلالات Paul Costelloe مكياج ازرق سموكي بتدرجات داكنة ومات بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء المات أيضاً على كامل الجفون العليا للعينين وعلى حدود الجفون السفلى للعينين. كما يمكن مزج مع هذه التدرجات، الظلال البرونزية المات بموازاة الحواجب وعلى الجهة الداخلية للجفون بأسلوب ملفت.

رسمات مكياج ازرق فاتح

طريقة تطبيق رسمات مكياج ازرق لسهرات ربيع 2021

اجعلي عينيك محط أنظار الجميع من خلال تطبيق رسمات مكياج ازرق فاتح جداً على كامل الجفون العليا للعينين مع الظلال المات التي تصل الى حدود الحواجب. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن اجمل الوان احمر الشفاه الحمراء المات والقوية بطرق عصرية.

الوان احمر شفاه زرقاء

طريقة تطبيق رسمات مكياج مع احمر الشفاه الازرق من Bora Aksu

كوني أكثر تميزاً في سهرات ربيع 2021، وتخطي الاطلالات الكلاسيكية التي تبرز من خلال اجمل الوان احمر الشفاه التي اعتدنا عليها واختاري أجمل رسمات مكياج جريء من خلال تمرير الوان احمر الشفاه الأزرق بطرق فاتحة وتغمر الشفاه بشكل كامل. فانتقي من دار Bora Aksu الوان أحمر شفاه زرقاء مع الحفاظ على البشرة الموحدة بأسلوب متجدد في عالم المكياج.