افكار مكياج ناعمة للسهرات مستوحاة من دوجا حجازي

افكار مكياج ناعمة للسهرات مستوحاة من دوجا حجازي. الفاشينيستا والممثلة اللبنانية دوجا حجازي التي يلقبها الكثيرون بـ "أنجلينا جولي العرب" لتشابه ملامحها مع بطلة فيلم " Maleficent" تتميز بإطلالات مكياجها الناعمة والمتجددة والتي تتعاون فيها مع العديد من خبراء التجميل في العالم العربي، فما رأيك بأن تستوحي منها أفكار مكياج ملفتة لتتألقي على طريقتها في سهرات هذا الموسم.

اطلالات مكياج ناعمة للسهرات بألوان برّاقة وملّونة

الفاشينيستا دوجا حجازي تتميز بجمالها الساحر وملامحها البارزة، وتميل غالبا نحو تطبيق رسمات مكياج ناعمة وأنيقة، وفي احدث اطلالة لها عبر انستغرام اطلت بأنامل خبيرة التجميل هيلدا داغر التي طبقت لها مكياج العيون الملون الأخضر فوق الجفون العلوية مع تظليل تحت الرمش السفلي باللون الذهبي البراق الى جانب الحفاظ على البشرة البرونزية المحددة بلمسات الكونتر الذي صقل ملامحها بجاذبية، ما جعلها تبدو بجمال ساحر وملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يمكنك ايضا اختيار رسمات مكياج براقة وناعمة للسهرات من وحي دوجا حجازي من خلال دمج الظل الذهبي مع البرغندي للعيون بطريقة تحيط بهالة العين ثم اكمال المكياج بلون أحمر شفاه بارز وبالطبع من دون التخلي عن تقنية الهايلايتر لمنح الوجه الإضاءة اللافتة.

وبطريقة عصرية اختاري لسهراتك مكياج العيون الملون الأزرق على الرموش السفلية مع تطبيق الظلال الترابية والنيود فوق الجفون العلوية وتلوين الشفاه بالوردي الباهت لإطلالة ناعمة وجذابة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

اطلالات مكياج ناعمة للسهرات بألوان ترابية دافئة

اطلالات المكياج الترابية الدافئة لا تبطل موضتها على الإطلاق في كل المواسم فلا بد من تجربتها لموسمي شتاء وربيع 2020. اخترنا لك اطلالة دوجا حجازي بمكياج ترابي مشرق بأنامل خبير التجميل اللبناني بسام فتوح الذي ركز على منح بشرتها الطلة المخملية والخالية من الشوائب واستخدام تدرجات الألوان الترابية مع البرونزي على الجفون الى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي.

وجربي ايضا المكياج الترابي باللمسة الدخانية الذهبية على الجفون مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه الحيادي لطلة ناعمة في سهرات الموسم.

جمعنا لك بالصور افكار مكياج متعددة تناسب سهراتك لهذا الموسم لتتألقي على طريقة دوجا حجازي.