صيحة الهايلايتر تغزو موضة مكياج ربيع 2021 وهذه اسرار تطبيقها

صيحة الهايلايتر تغزو موضة مكياج ربيع 2021 في أحدث منصات عروض الأزياء العالمية، لتبدو المرأة بإطلالة وجه ساطعة وحيوية مع المكياج الناعم الطبيعي، فالتركيز بدا مكثفاً لموسم الربيع الذي ينتظرنا بعد أسابيع قليلة على أن تكون المرأة بجمال مشرق وبشرة برّاقة ورطبة بمنأى عن زحمة الألوان الصارخة على وجهها، فتعرفي معنا على هذه الصيحة والأماكن الأنسب لتطبيقها.

اطلعي معنا على صيحة الهايلايتر التي تغزو موضة مكياج ربيع 2021 واكتشفي  الأماكن الأنسب لتطبيقها على الوجه:

الهايلايتر المشرق على الخدود

البشرة الساطعة والندّية بلمسات الهايلايتر تأتي في مقدمة خيارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2021 لتعزيز جمال المرأة بشكل طبيعي وملفت بعيداً عن المبالغة بالألوان المزدحمة التي قد تخفي من ملامح المرأة الطبيعية، فلا بد لك من مواكبة هذه الصيحة بطرق مختلفة وجذابة. لفتتنا عارضات دار shi.RT بالملامح اللامعة على الخدين حيث يمكنك تطبيق الهايلايتر بهذه المنطقة من خلال اختيار هايلايتر مناسب للون بشرتك ودمجه قليلا مع البلاشر وتمريره على الحدود العلوية للخدود للحصول على وجنتين مشدودتين، وعلى مثيل عارضة  دار Mrz Simona Marziali طبقي الهايلايتر اللامع على كامل مساحة الخدود من دون المبالغة في كميته إن رغبت بالحصول على وجه ممتلئ حيث يمنح ذلك اتساعا للوجه النحيف، اما إن كان وجهك مترهلاً فإختاري تطبيق الهايلايتر على الزواية الخارجية لعظمة العين وسحبها قليلا نحو الصدغين كما دار boss ما يجعل الوجه بمظهر أكثر مشدوداً.

الهايلايتر البراق حول العينين

لنظرات عيون مفعمة بالسحر والتوهج، اتجهي الى تطبيق صيحة الهايلايتر حول العين. ضعي الهايلايتر البرونزي على زاوية العين الداخلية للحصول على عيون مشرقة جذابة كما عارضات دار ports1961 مع الحفاظ على البشرة الطبيعية، كما يمكنك تطبيق الهايلايتر على عظمة اسفل الحاجب السفلية لتوسيع مدى العين كإطلالة دار koche واستمتعتي بمظهر العيون الرائع.

الهايلايتير فوق الشفاه والأنف

احصلي على أنف مرفوع من خلال تطبيق الهايلايتر الكريمي على أعلا نقطة في رأس الأنف على مثيل عارضة دار boss، اما ان كنت تودين تنحيف الأنف العريض قليلا فمرري الهايلايتر على جسر الأنف بشكل عامودي لإطلالة مشابهة لعارضة دار ports1961، ولا تهملي إبراز الشفتين بطريقة جذابة من خلال تطبيق صيحة الهايلايتر الى الخطين العاموديين أعلى الشفاه كما ستشاهدين من خلال اطلالة عارضة Milano Moda Graduate، واحصلي على شفاه ممتلئة من خلال تطبيق الهايلايتر على منتصف الشفة العلوية والسفلية من اطلالات دار Mrz Simona Marziali.

شاهدي الصور وتعلمي كيفية تطبيق الهايلايتر بطرق جذابة لمواكبة هذه الصيحة التي تغزو موضة مكياج ربيع 2021.