ابرز الإطلالات الجمالية للموديل كارولينا زوبكوفا بعد ظهورها مع عمرو دياب

عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا أثارت ضجة كبيرة مؤخراً بعد ظهورها الخاطف برفقة النجم عمرو دياب خلال احتفالات بداية العام الجديد، ولفتت الأنظار بجمالها الأوروبي الجذاب وشعرها الطويل الناعم وضحكتها الساحرة، فما رأيكم بأن تتطلعوا معنا على أبرز اطلالاتها الجمالية.

الإطلالات الجمالية للموديل كارولينا زوبكوفا

عارضة الأزياء ومدونة الموضة كارولينا زوبكوفا استقطبت الأضواء نحوها بعد تداول صورة لها مع النجم المصري عمرو دياب تزامنًا مع احتفالات العام الجديد، ولاقت الصورة انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب تواجدها برفقته وعما اذا كان هناك علاقة عاطفية بين الطرفين خاصة بعد انفصال الأخير عن الممثلة دينا الشربيني، الا ان العارضة الجميلة ردت على تساؤلات المتابعين قائلة في تعليق لها "أعلم أنه جذاب ولكن أنا إمرأة متزوجة".

عارضة الازياء كارولينا زوبكوفا شغلت اهتمام الجمهور بعد تداول صورة لها مع عمرو دياب

وما لفت الأنظار نحو الحسناء كارولينا زوبكوفا جمالها الساحر حيث توقف الجمهور عند ملامحها الجذابة وقارنها البعض بالنجمة الشهيرة انجلينا جولي، بينما شبهها آخرون بملكة جمال لبنان مايا رعيدي ذات الملامح الأوروبية.

وتظهر الحسناء كارولينا زوبكوفا بإطلالات جمالية ملفتة وناعمة عبر حسابها على انستغرام الذي يتابعها عليه حوالي ربع مليون شخص، وبدا حفاظها على شعرها الطويل مع تسريحات الشعر المنسدل بألوان البني الفاتح والعسلي، كما تظهر في اطلالات أخرى بتسريحات الشعر المرفوع والأنيق.

عارضة الازياء كارولينا زوبكوفا  حازت على لقب ملكة جمال لاتفيا

تفضل الموديل كارولينا زوبكوفا دائما التركيز على جمال بشرتها النضرة مع المكياج الرقيق من خلال تطبيق رسمات الآيلانير الرفيع فوق الجفون مع ابراز شفتيها الممتلئين بألوان احمر شفاه هادئة.

تعتبر كارولينا زوبكوفا من أشهر الإنفلونسرز على إنستجرام، وحصلت سابقا على لقب ملكة جمال لاتفيا كما حصلت على الجائزة العالمية كأفضل بلوجر وناشر محتوى"WORLD BLOGGERS"، وهي متزوجة من ملياردير نمساوي ولديها منه طفلة.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق ابرز اطلالات كارولينا زوبكوفا الجمالية بعدما شغلت اهتمام الجمهور بظهورها الخاطف مع عمرو دياب ...شاهدوا الصور وما رأيكم بجمالها؟