طريقة عمل مكياج العيون اللوزية بأسلوب ياسمين صبري

طريقة عمل مكياج العيون اللوزية بأسلوب ياسمين صبري. النجمة المصرية ياسمين صبري تتميز بجمالها الساحر وشكل عينيها اللوزتين الكبيرتين اللتان تجيد إبرازهما برسمات مكياج ملفتة وناعمة خاصة مع الظلال العيون الهادئة او خطوط الآيلانير المجنحة، فتعرفي معنا على طريقتها في تطبيق مكياج العيون اللوزية.

رسمات عيون مع الظلال السموكي الهادئة

الممثلة المصرية ياسمين صبري تميل كثيراً الى تطبيق مكياج عيون بالظلال الرقيقة والمشرقة، وظهرت في أحدث اطلالة لها مع بداية العام الجديد 2021 بالظلال المعدنية اللامعة التي مررتها على كامل جفنها المتحرك وصولاً الى مدمع العين لمنح شكل عينيها امتداداً أطول، ثم استخدمت الرموش الطويلة المستعارة لجعل عينيها بحجم أكثر اتساعاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ياسمين صبري وفي اطلالات مختلفة لها، تركز على تسليط الضوء على جاذبية عينيها اللوزتين عبر تطبيق الظل التمهيدي اولاً باللون البيج المطفئ، ثم تمرر بفرشاة رفيعة الظلال النيود باللون البيج اللامع او البني الفاتح، او اللون الذهبي الخافت، على دائرة الجفن المتحرك وصولا الى كسرة العين، وتدمج اللون الداكن عند زواية العين الخارجية للحصول على نظرة عميقة،  كما تحرص على مد خط ظلال رفيع مموه تحت الرموش السفلية الى جانب تكحيل العين باللون النيود لإضفاء الإشراقة والحجم الكبير الملفت لعينيها، من دون أن تستغني بالطبع عن تكثيف الرموش السوداء وثنيها للخلف.

رسمات عيون بالآيلانير المجنحة

من اطلالات المكياج المفضلة ايضا لياسمين صبري سواء في المناسبات او جلسات التصوير بغية إبراز جمال العيون اللوزية وجعلها واضحة أكثر، تطبيق خطوط الآيلانير السوداء المجنحة بشكل أنيق وراقي.

شاهدناها في احدى اطلالاتها السابقة برسمة العيون القطة التي ترتكز على سحب خط ايلانير يبدأ رفيعا من منتصف الجفن، ويزداد سماكة في نهاية الخط بشكل ممتد نحو خارج حدود العين، مع تطبيق ظلال عيون ناعمة بألوان ترابية او نيود.

شاهدي من خلال الصور أساليب رسمات العيون اللوزية على طريقة ياسمين صبري واستوحي منها.