اطلالات ليلى علوي الجمالية في عيد ميلادها الـ 59 ما تزال بجمال آسر

اطلالات ليلى علوي الجمالية في ميلادها الـ 59 ما تزال بجمال آسر مع مرور السنوات. فالنجمة المصرية ليلى علوي التي تطفئ شمعة جديدة في مشوار حياتها، تعد من إحدى النجمات المخضرمات اللواتي حافظن على جمالهن وجاذبيتهن منذ شهرتها في فترة شبابها وصولا الى اقترابها من عتبة الستينات، ولا تلبث بأن تخطف الأنظار مع كل إطلالة لها بملامحها الجذابة وابتسامتها التي لا تفارقها.

وبمناسبة عيد ميلاد ليلى علوي الـ 59 اليوم، نأخذكم بجولة سريعة على أبرز اطلالاتها الجمالية مع مرور السنوات:

اطلالات مكياج ليلى علوي مع مرور السنوات

النجمة المصرية ليلى علوي اشتهرت منذ بداياتها الفنية بجمالها الأوروبي الملفت بعينيها الخضراوين مع السحنة المصرية ببشرتها القمحية ووجهها الممتلىء، فإعتبرت من احدى جميلات السينما ولا تزال تحافظ على ملامح جمالها وجاذبيتها رغم بلوغها عامها الـ 59، فنراها ببشرة مشدودة وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة خاصة مع ابتسامتها التي تضفي عليها السحر الأنثوي.

ليلى علوي ومنذ انطلاقتها نحو الشهرة اتجهت الى صيحات المكياج البارزة لملامحها من ناحية العيون السموكي على جفونها والرموش البارزة والكثيفة مع تطبيقها لألوان احمر شفاه جريئة وما تزال تتمسك بهذا الستايل بمكياجها لان بشكل أكثر اتقاناً من حيث التقنيات الحديثة من كونتور الوجه والهايلايتر والألوان المعدنية.

تسريحات شعر ليلى علوي مع مرور السنوات

عندما نذكر اسم النجمة ليلى علوي لا بد وان تأتي الى ذاكرتنا تسريحة شعرها الشهيرة التي وسمت اطلالاتها وهي تسريحة الشعر الكيرلي بالطول المتوسط، فأطلت بها بالكثير من أعمالها السينمائية، ولا تزال ايضا تطل من وقت لآخر بهذه التسريحة بلمسات مختلفة.

وايضا طبقت ليلى علوي تسريحات شعر غنية وعصرية مثل تسريحات الشعر الطويل الناعم وتسريحات الكاريه مع حفاظها على ألوان شعرها بالتدرجات العسلية الشقراء المتناسبة مع لون عينيها وبشرتها القمحية.

جمعنا لكم من خلال الصور اطلالات النجمة ليلى علوي الجمالية على مر السنوات، وما رأيكم بجمالها؟.