زينب العسكري توضح سبب التغييرات في ملامحها بأحدث ظهور لها بعد غياب ..فيديو

زينب العسكري  توضح سبب التغييرات في ملامحها بأحدث ظهور لها بعد غياب وترد على اتهامات خضوعها للتجميل. فالفنانة البحرينية زينب العسكري التي كانت تعد من ابرز نجمات الخليج قبل سنوات ماضية قبيل اعتزالها للفن، فاجأت متابعيها بالإطلالة عليهم بمقطع فيديو تفاعلت فيه مع اسئلة متابعيها من ضمنها سبب تغير شكلها وعما اذا كانت تنوي العودة للفن.

زينب العسكري  توضح سبب التغييرات في ملامحها

الفنانة البحرينية زينب العسكري اقتحم اسمها في الساعات الماضية مواقع السوشيال ميديا بعد تداول مقطع فيديو لها نشرته عبر سناب شات، وظهرت فيه وهي ترد على اتهامات خضوعها لعمليات التجميل بعدما رأى الجمهور بأن ملامحها تغيرّت كثيراً عما عهدوها عليه اثناء فترة شهرتها في التمثيل، فأكدت بأنها لم تجري أي عمليات تجميل في وجهها موضحة بأن التغيير في وجهها يعود بشكل طبيعي الى التقدم بالعمر مع السنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وأكدت بأن التغيير الذي اجرته فقط هو في رسمة حواجبها، كما أنها خضعت لحقن "إبر النضارة" في الخدود التي تمنح امتلاء للوجه وتظهره بشكل مشدود وقالت في الفيديو :انا ما غيرت شكلي الايام والسنين هي تغير الشكل وهو شيء طبيعي، ولم أجري عمليات تجميل في أنفي، غيرت فقط رسمات حواجبي، ولم اخضغ لحقن الفيلر في الخدود انما اكتفيت بأبر النضارة للي تخلي البشرة مليانة وتشدها".

زينب العسكري واطلالاتها الجمالية السابقة

ورغم نفي الفنانة البحرينية المعتزلة خضوعها لأي عمليات تجميل الا ان الجمهور أكد بأنها اصبحت اليوم بشكل أجمل، كما استغرب كلامها حيث اعتبر بأن أنفها يبدو أصغر عن صورها بالإطلالات الماضية قبل سنوات.

زينب العسكري كما عرفها الجمهور

زينب العسكري اشتهرت الى جانب تمثيلها، بجمالها الشرقي وملامحها العربية البارزة بالعيون الواسعة السوداء وشعرها الطويل الأسود.

الفنانة الغائبة عن الشاشة منذ ما يقارب الـ11 عامًا نقت ايضا نية عودتها للتمثيل، وقالت بأنها لن تتراجع عن الاعتزال، إلا أنها ستعود للفن لكن من باب الكتابة والإنتاج معتبرة بأن الحياة الأسرية أولوية بالنسبة لها.