أبرز 10 صور لـ النجمات بدون مكياج عام 2020 من كانت الأجمل

في حصاد العام 2020  برزت العديد من النجمات بصور لهن بدون مكياج شاركن بها الجمهور عبر حساباتهن على السوشيال ميديا، وظهرن بملامحهن الطبيعية العفوية، وتحلين بالتالي بالجرأة في الكشف عن ملامح وجههن بعيدا عن طبقات المكياج ومستحضرات التجميل.

جمعنا لكم أبرز 10 صور لـ النجمات بدون مكياج عام 2020 من كانت الأجمل.

نجمات لبنانيات بدون مكياج

اختارت العديد من النجمات اللبنانيات الظهور بدون مكياج هذا العام خاصة مع تزامن ذلك بقائهن بالحجر المنزلي جراء انتشار أزمة كورونا، وبالتالي ظهرن بصور عفوية من داخل المنزل كإطلالة النجمة نانسي عجرم التي بدت بملامح ناعمة وملفتة داخل صالة الجيم.

اما النجمة نادين نجيم فكانت من أكثر النجمات اللواتي نشر العديد من صورهن بدون مكياج بكل جرأة وثقة بالنفس، لكن ما كان لافتاً هو كشفها عن صور وجهها بالندوبات وآثار الجروح التي أصيبت بها بعد انفجار بيروت في شهر اغسطس الماضي.

النجمة هيفاء وهبي إرتأت نشر الأجواء الإيجابية بسبب العزل المنزلي فخضعت لجلسة تصوير بدون مكياج ظهرت فيها ملامحها بشكل رائع، وايضا اطلت النجمة سيرين عبد النور بالعديد من اللقطات العفوية لها بدون مكياج من داخل منزلها ومع طفلها الصغير كريستيانو، بينما حذفت النجمة مايا دياب احدى صورها على الشاطئ بدون مكياج بعدما تلقت العديد من الانتقادات بسبب تغير ملامحها بدون مكياج.

نجمات عرب بدون مكياج

النجمات العرب كان لهن ايضا اطلالات ملفتة بدون مكياج هذا العام، فظهرت الفنانة المصرية أمينة خليل بلقطة عفوية من على شاطئ البحر بدون مكياج غير آبهة بظهور بعض العيوب الجمالية في بشرتها.

كما اطلت الفنانة هنا شيحا بلقطة لها من داخل صالون الكوافير بدون مكياج اثناء استعراضها لتسريحة شعرها، كذلك ظهرت الفنانة درة التونسية بالحجاب وبدون مكياج أثناء ادائها العمرة هذا العام، وتنضم للقائمة الفنانة يسرا اللوزي التي بدت بجمال ملفت رغم النمش الذي يغزو بشرتها بوضوح وبعض التجاعيد الخفيفة.