مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الموف من وحي درة زروق

مكياج عيون ناعم يمكن أن تختاريه من وحي اطلالات النجمة درة زروق بطريقة تناسب الفستان البارز باللون الموف. فلا بد من تطبيق على خطى درة مكياج عيون ناعم مع التدرجات الملفتة وخطوط الآيلاينر العريضة بأساليب متجددة.

اختاري خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الموف من وحي درة زروق بأساليب متجددة للحصول على إطلالات ساحرة.

مكياج عيون ناعم وبرونزي

خطوات تطبيق مكياج درة زروق البرونزي مع احمر الشفاه القوي

مكياج عيون ناعم اختاريه اذا أردت تنسيقه مع الفستان باللون الموف على طريقة درة زروق بتدرجات الظلال البرونزية. فضعي الظلال البرونزية والفاتحة على كامل الجفون العليا بطريق تناسب لون فستانك، خصوصاً عند تطبيق مع هذه التدرجات خطوط الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي، مع أحمر الشفاه الأحمر القوي والكونتور البارز والداكن. كما تبرز إطلالة مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الموف درة زروق

مكياج عيون ناعم وبنفسجي

مكياج عيون ناعم وبنفسجي من وحي درة زروق

أما اختيار مكياج عيون ناعم بتدرجات اللون البنفسجي، فيبرز بشكل ساحر عند اختيار فستان باللون الموف. لذلك قومي باختيار رسمات العيون البنفسجية البراقة الممزوجة مع تدرجات الظلال الفضية المحدّدة بخطوط رفيعة على الجهة الداخلية للعينين، مع عدم التخلّي عن الظلال الزهرية التي تبرز اسفل الحواجب لاضاءة العينين وجعلها أكثر جاذبية. كما اختاري بأسلوب درة زروق مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الموف بطريق مدموجة بين الظلال البرونزية والبنفسجية بطريقة بارزة مع طبقات الرموش الكثيفة على الجفنين العلوي والسفلي بحد سواء لجعل النظرة استثنائية.