تفاصيل إطلالة رنا سماحة الجمالية في حفل زفافها ...بالصور

اطلالة رنا سماحة في حفل زفافها تميّزت بالرقي وملامح وجهها المشرقة، فالنجمة المصرية الشابة رنا سماحة التي دخلت القفص الزوجي واحتفلت بزواجها من الملحن سامر ابو طالب في أحد فنادق القاهرة الكبرى ، تألقت في ليلة العمر بصيحة المكياج البرونزي المشع الذي لائم ملامحها الحنطية واختارت تسريحة شعر أنيقة بأسلوب الشينيون مزينة بالتاج فتألقت بإطلالة الأميرات.

تعرفوا معنا على تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ رنا سماحة في حفل زفافها:

مكياج رنا سماحة في حفل زفافها

الفنانة رنا سماحة ودعت عزوبيتها قبل أيام ونشرت في الساعات الماضية مجموعة صور ترصد إطلالتها بفستان الزفاف ومكياجها، فبدت ناجحة في اختيارها موضة المكياج البرونزي الفخم الذي تناغم مع لون بشرتها وناسب حفل زفافها الفاخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وارتكز مكياجها على الظلال العيون المعدنية البرونزية اللمّاعة التي غمرت كامل مساحة تحت الحاجب، مع تمرير هذا اللون عند زاوية العين الداخلية، ثم تخطيط  إطار العين بالكحل الأسود المجنح مع ظل أسود سموكي عند محاذاة الرمش العلوي، ما جعل إطلالتها تجمع ما بين الفخامة والنعومة بعيدا عن زحمة الألوان.

رنا سماحة أكملت لوكها العرائسي بالروج النيود بالنغمة البرونزية مع ابراز حجم الشفاه بالكونتور، وإضاءة الوجه بالهايلاتير البرونزي الدافئ.  

تسريحة شعر رنا سماحة في حفل زفافها

اتجهت رنا سماحة نحو تسريحة شعر بطابع فاخر مع فستان زفافها ذات القصّة الملكية المرصع بالحبيبات اللامعة، فأطلت بتصفيفة الشعر الشينيون المنخفضة بالحجم العريض من الخلف، مع الغرة المسحوبة والعالية قليلاً عند الجبين، لتتلائم مع التاج البراق الذي زيّنت به طلتها الملوكية، الى جانب الطرحة الطويلة البيضاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا من خلال الصور إطلالة الفنانة رنا سماحة الجمالية في حفل زفافها ..وما رأيكم بإطلالتها؟.