طرق تطبيق المكياج البرتقالي بأساليب مختلفة لإطلالة مشرقة

طرق تطبيق المكياج البرتقالي بأساليب مختلفة لإطلالة مشرقة. المكياج البرتقالي بالتدرجات المشمشية اقتحم بقوة منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2020 بمختلف الأساليب واللمسات الساحرة، فهذا اللون يتميز بالظلال المشتقة من غروب الشمس بالتدرجات الملفتة، ويمنح ملامح المرأة الطلة المنتعشة على ملامحها خاصة مع موسم شتاء 2020.

طرق تطبيق المكياج البرتقالي بأساليب مختلفة لإطلالة مشرقة

مكياج برتقالي مونوكروم

المكياج البرتقالي المونوكروم الأحادي يعد اتجاهاً بارزاً بقوة في منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، ويرتكز على استخدام نفس نغمة اللون على مظهر الوجه بكامله، أي ظلال العيون والشفاه والبلاشر كما سترين من خلال اطلالة جيجي حديد عارضة دار Missoni مع التخلي عن الخطوط المحددة للعين والتركيز على دمج ظلال العين بطريقة سموكي تشمل كامل مساحة تحت الحاجب، اما إن كنت ترغبين بإضفاء بعض الحركة على العين يمكنك استخدام خط ايلانير رفيع تحت الجفن السفلي بطريقة مبتكرة كما سترين ايضا من خلال عارضة Missoni.

مكياج برتقالي نيود

صيحة المكياج النيود ما تزال الأبرز في كل المواسم لخلق تأثير طبيعي على الملامح بدون صخب. ويمكنك الإستفادة من هذه الصيحة من خلال اختيار اللون البرتقالي المائل للنغمة المشمشية وتطبيقه بطريقة ناعمة على ظلال العيون بأسلوب رقيق مع الحرص على وضع ظل تمهيدي أساسي للعيون بالنغمة البيج، ثم تمرير الظل بطريقة مسحوبة على الجفن الى الخارج او من خلال الإكتفاء بتلوين مساحة الجفن الدائري كما عارضة دار Alejandra Alonso Rojas، وادمجي ظلال العيون البرتقالي مع الظل النحاسي لمزيد من الإطلالة المشرقة كإطلالة عارضة Ann Demeulemeester مع الشفاه ذات المسحة البرتقالية النيود.

مكياج عيون برتقالي قوي

لإضفاء السطوع القوي على اطلالة ملامحك، ادمجي الظل البرتقالي مع الظل النحاسي او البرونزي كعارضة دار Bora Aksu وتجرأي بدمج هذين اللونين على كامل مساحة تحت الحاجب بدءا من زاوية العين الداخلية وصولاً الى الخارج مع الحفاظ على الشفاه النيود بلون رقيق، واحصلي على طلة غروب الشمس فوق الجفون بأسلوب ساحر مع البشرة الداكنة من خلال دمج درجتين او أكثر من اللون بطريقة نصف دائرية تحضن العين كإطلالة عارضة monse.

أحمر شفاه برتقالي قوي مع العيون النيود

استخدمي مظهر الشفاه البرتقالي القوي من أحدث عروض الأزياء مع العيون النيود الناعمة لإطلالة حيوية ومنتعشة لموسم شتاء 2020. اختاري احمر الشفاه بالدرجة البرتقالية ذات الظل الذهبي للبشرة الداكنة السمراء كإطلالة عارضة الأزياء المحجبة من دار Oscar De La Renta مع الظلال النيود المشمشية، وللبشرة الفاتحة اتجهي الى الروج البرتقالي بالنغمة الباردة الفاتحة على مثيل اطلالة عارضة Concept Korea مع الإكتفاء بتمرير ظل عيون نيود ذهبي رقيق على الجفون.