ياسمين صبري تنافس نجمات هوليوود ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

ياسمين صبري تنافس نجمات هوليوود ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم. النجمة المصرية ياسمين صبري دخلت قائمة المنافسة للسنة الثالثة على التوالي في مسابقة "تي سي كاندلر"  tccandlerلأجمل وجه في العالم حيث نشر حساب المسابقة عبر انستغرام صور حديثة لـ ياسمين صبري معلناً انضمامها للقائمة لتنافس بذلك نجمات هوليوود.

ياسمين صبري تنافس في قائمة اجمل 100 وجه

النجمة المصرية ياسمين صبري انضمت إذاً خلال الساعات الماضية الى قائمة المنافسة ضمن أجمل  100 وجه في العالم على موقع حساب "tccandler" ، ويأتي اختيارها ضمن القائمة لثالث مرة حيث دخلت الترشيحات عام 2017، وعادت لتكرر الأمر عام 2018، قبل أن تدخل مجدداً نفس القائمة للعام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ياسمين صبري تعتبر الممثلة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، وبالتالي فإنها تنافس أشهر نجمات هوليوود وبوليوود ونجوم وملكات جمال عدد من الدول حول العالم، بينما كان انضم نجوم عرب للقائمة منهم الفنان التونسي ظافر عابدين والفنان الفلسطيني محمد عساف.

إطلالات جمال ياسمين صبري

ياسمين صبري خطفت الأنظار هذا العام بجمالها المشرق والعديد من اطلالاتها التي لم تحد فيها عن تسريحات الشعر الطويل الداكن سواء الويفي او المالس، كما أبرزت ملامحها برسمات مكياج هادئة بألوان ترابية ونيود لكن الجمهور لاحظ بعض التغييرات في تقاسيم وجهها حيث يبدو بأنها خضعت لبعض تقنيات التجميل كنحت الوجه "كونتور الوجه وتحديد أطرافه بالفيلر"، وواكبت تقنية تكساس لتعريض الفك، الى جانب رفع حواجبها وغيرها من اللمسات التجميلية التي بدت واضحة في احدث صورها مقارنة مع إطلالاتها السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)