صور ابرز إطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2020

ابرز إطلالات نانسي عجرم الجمالية في 2020. النجمة اللبنانية نانسي عجرم ورغم قلّة ظهورها على الجمهور بسبب أزمة انتشار كورونا وتوقف الحفلات الغنائية والنشاطات الفنية، لكنها استطاعت أن تخطف الأنظار بعدد من إطلالاتها هذا العام من خلال حفلات الأونلاين ومشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids.

ومع نهاية عام 2020، دعونا نلقي نظرة سريعة على أبرز تسريحات شعر ومكياج نانسي عجرم

إطلالات مكياج نانسي عجرم في 2020

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تألقت بالعديد من أجمل اطلالاتها هذا العام وبرسمات مكياج متنوعة لم تخرج فيها كثيراً عن الإطلالات الناعمة التي عودتنا عليها سابقاً. شاهدناها برسمات المكياج البرونزي مع الظلال المعدنية الملفتة والشفاه النيود، كما أطلت بأكثر من ظهور بالمكياج النيود الرقيق ، والمكياج السموكي الهادئ لكنها كانت أكثر جرأة هذا العام من خلال استخدامها لألوان أحمر الشفاه البارزة واللماعة خاصة في برنامج "ذا فويس كيدز".

وحافظت على بصمة مكياجها بالإبتعاد عن الخطوط القاسية بمكياج عينيها والاكتفاء برسمات ايلانير رفيعة وناعمة مع التألق برسمات عيون مدموجة بشكل جذاب وطبيعي.

إطلالات شعر نانسي عجرم في 2020

نانسي عجرم تخلت عن شعرها الطويل مع بداية العام لتعتمد قصّة الشعر الكاري المتوسط الطول، وواكبت تسريحات شعر مختلفة وحيوية سواء في حفلاتها الغنائية الأونلاين بسبب ازمة كورونا او في برنامج "ذا فويس كيدز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تألقت بتسريحات الشعر الويفي الكاري المتساوي الطول مع الغرّة الطويلة الجانبية، كما تمايلت بتسريحة الشعر الكاري المالس مع المكياج البرونزي اللماع، ولم تتخلى عن تسريحات حيوية شبابية كتسريحة الشعر النصف مرفوع للأعلى في اكثر من اطلالة لها.

جمعنا لكم من خلال الصور أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمة نانسي عجرم في حصاد 2020.