مقارنة جمالية بين روزينا لاذقاني ومرام علي... من الاجمل

مقارنة جمالية بين مرام علي وروزينا لاذقاني، فكل من هاتين الممثلتين تألقتا مؤخراً بدور مميز في أحدث أعمالهما الفنية، الأولى في مسلسل "عروس بيروت" والثانية في مسلسل "الهيبة الرد" بجزئه الرابع، ومن اللافت بأنهما تتشابهان من حيث ملامح الوجه واسلوب اطلالاتهما الجمالية.

مقارنة جمالية بين مرام علي وروزينا لاذقاني من الاجمل

مكياج روزينا لاذقاني ومرام علي

الممثلة السورية روزينا لاذقاني بطلة مسلسل "الهيبة الرد" التي تألقت بشخصية "منى" شقيقة "جبل شيخ الجبل" في المسلسل الذي انتهى عرضه قبل أيام بجزئه الرابع، بدا عشقها  لإطلالات المكياج الطبيعية النيود التي تسلط الضوء على جمالها الطبيعي والمشرق بطريقة أثنوية هادئة.

روزينا لا تحبذ فقط إطلالات المكياج الهادئة في اجزاء مسلسل "الهيبة"، انما تطبق هذا المكياج  سواء في حياتها العادية او جلسات التصوير مركزة على مستحضرات المكياج القريبة من لون البشرة كتدرجات النيود، ونادرا ما تختار الألوان الفاقعة بإستنثاء بعض الإطلالات بألوان روج جريئة أثناء جلسات التصوير.

اما الممثلة السورية مرام علي، بطلة مسلسل "عروس بيروت 2" تتفق مع مواطنتها روزينا لاذقاني ايضا من حيث اختياراتها في اطلالات مكياج ناعمة لعينيها بألوان رقيقة وفاتحة كتدرجات البيج والنيود والبني الفاتح الى جانب رسمات الآيلانير الرفيعة، لكنها تختلف مع زميلتها من حيث تركيزها أكثر على ألوان احمر الشفاه الفاقعة وخاصة الروج بالنغمة الكرزية ومشتقات القرميدي.

تسريحات شعر روزينا لاذقاني ومرام علي

تتمتع كل من الفنانتين روزينا لاذقاني ومرام علي بشعر طويل وكثيف ويفضلن غالبا صبغات الشعر بتدرجات العسلي والاشقر الأومبري، ومن اللافت بأنهما تتفقان في أسلوب اختيار تسريحات شعر طويل منسدلة تبرز جمال وطول الشعر بشكل حيوية وأنثوي، وأكثر ما يخترن تصفيفات الشعر الويفي الذي يضفي الإطلالة الحيوية على ملامح المرأة ويمنح الشعر الكثافة الجذابة.

ويشبه العديد من الجمهور روزينا بزميلتها مرام ويعتبرهما بأنهما تبدوان كشقيقتين خاصة لإستخدام أسلوب جمالي متقارب من بعضه من ناحية ألوان المكياج ورسماته وصبغات الشعر.

جمعنا لكم في الألبوم مجموعة صور لروزينا لاذقاني ومرام علي ...وهل برأيكم تتشابهان في اطلالاتهما الجمالية؟