أميرة محمد بإطلالة جمالية جريئة بمناسبة عيد ميلادها الـ39 ..بالصور

أميرة محمد إرتأت الإطلالة بشكل جريء وصادم في مناسبة عيد ميلادها الـ 39 حيث خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بـ نيو لوك جمالي غير مألوف، فإعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع بأسلوب مبتكر مع المكياج القوي البارز باللونين البرونزي والأسود والداكن.

تابعوا معنا تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ أميرة محمد بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ39:

مكياج أميرة محمد بمناسبة عيد ميلادها

الفنانة البحرينية أميرة محمد إرتأت الإحتفال بعيد ميلادها الموافق اليوم بإطلالة جمالية جريئة جداً وغير مألوفة، حيث نشرت مجموعة صور لها من احدث جلسة تصوير خضغت لها استعدادا ليوم ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وظهرت اميرة محمد بمكياج قوي سموكي جريء من خلال تطبيق رسمة العيون الغرافيكية وتأطيرها بالظلال السوداء بشكل مجنح ومسحوب مع تذييل طرف العين بظلال فاتحة بيضاء، الى جانب تظليل الجفون باللون البرونزي المات، كما ركزت على ابراز لون بشرتها بسحنة برونزية ايضا مع تمرير أحمر الشفاه البيج وتحديد حدود الشفاه بقلم فاتح لتكبيرها، ما جعلها بإطلالة غير مألوفة ومختلفة عن اطلالاتها السابقة المعهودة.

وعلقت أميرة محمد على صورها قائلة :" عام جديد من عمري ، يارب تكتب لي في عامي الجديد تحقيق لامنياتي وتكون سنة خير ، 9/12/2020 ".

تسريحة شعر أميرة محمد بمناسبة عيد ميلادها

الفنانة البحرينية أميرة محمد اتجهت نحو تسريحة شعر عصرية وشبابية مع اللمسة الجريئة من خلال اختيارها بمناسبة عيد ميلادها تصفيفة شعر ذيل الحصان.

وارتكزت طلة شعرها على ضم الشعر بأكمله ورفعه للأعلى ثم تطويل عنق التسريحة لتأتي ملتفة على شكل أسطوانة مع حفاظها على لون شعرها الداكن.

شاهدوا الفنانة البحرينية أميرة محمد بـ نيو لوك جمالي جريء بمناسبة عيد ميلادها الـ 39، وما رأيكم بإطلالتها؟.