أفضل رسمات مكياج تألقت بها سيرين عبد النور في عام 2020

سيرين عبد النور تربعت هذا العام على قائمة النجمات الأكثر حضوراً وتألقاً بإطلالات مكياجها الأنيقة والساحرة التي واكبت فيها مختلف صيحات الموضة الى جانب رسمات المكياج الكلاسيكية لتبهر الجمهور بمعظم اطلالاتها الجمالية التي أضاءت على ملامحها بشكل جذاب وملفت.

اخترنا لكم أفضل رسمات مكياج تألقت بها سيرين عبد النور في عام 2020 مع مشارفة العام على نهايته، لتتذكروا أجمل اطلالاتها:

رسمات المكياج بالآيلانير البارز والعيون الغرافيكية

سيرين عبد النور بطلة مسلسل "دانتيل" الذي تم عرضه مؤخراً برزت هذا العام بإطلالاتها الجمالية بقوة مع صيحة رسمات مكياج العيون بالآيلانير العريض. وتألقت باكثر من اطلالة لها بسحبة العيون المجنح الأسود والعريض بشكل جريء الذي يغطي الجفن العلوي، ويمنح العين الإطلالة الفخمة والجريئة.

لفتتنا ايضا مواكبتها لرسمات المكياج بالعيون الغرافيكية المبتكرة، من بينها رسمة الخطوط الهندسية التي جاءت مسحوبة بشكل مزدوج على مساحة جفنها بشكل مبتكر مع تطبيق الظلال البرونزية الجذابة في المساحة الفارغة ما جعلها تبدو بإطلالات مكياج فخمة.

رسمات المكياج البرونزية بأسلوب سيرين عبد النور

المكياج البرونزي تصدر اطلالات سيرين عبد النور  هذا العام مع الظلال العيون اللامعة، وهو مكياج ناسب بشرتها الحنطاوية وأضاء على جمالها بأسلوب جذاب وحيوي، واستخدمت فيه دمج الألوان الترابية المشتقة من بشرتها مع اللون البرونزي، مع تمرير الخطوط الرفيعة السوداء من وسط الجفن المتحرك بطريقة مسحوبة الى الخارج، واستخدام ألوان احمر الروج من مشتقات البرونزي والبني الفاتح.

رسمات المكياج الملون بأسلوب سيرين عبد النور

المكياج الملون لم يغب عن ملامح سيرين عبد النور هذا العام خاصة خلال تقديمها برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" في شهر رمضان الفائت، فأطلت بأكثر من لوك مبهر ومتجدد.

سحرتنا بصيحة مكياج العيون الملون الذي يأتي فقط تحت الرموش السفلية وطبقت اللون البرغندي البارز مع الأيلانير الأسود، كما تمايلت في احدى اطلالاتها بمكياج العيون الأخضر الغرافيكي.

ولم تتخلى هذا العام عن جرأة الشفاه القوية من خلال اطلالتها بأحمر الشفاه القرميدي والأحمر الكرزي الى جانب الألوان النيود الرقيقة.

شاهدوا من خلال الصور أجمل اطلالات مكياج سيرين عبد النور للعام 2020، وأي اطلالة برأيكم بدت فيها أجمل؟.