هالة صدقي بـ نيو لوك الشعر الويفي والجمهور يُشبهها بـ لطيفة التونسية

الفنانة هالة صدقي أثارت الجدل في أحدث اطلالة جمالية لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام حيث بدت أصغر من عمرها بسنوات بعدما استعرضت قصّة شعرها الجديدة، بينما تساءل الجمهور عما اذا كانت قد خضعت للتجميل او الفوتوشوب، فيما انقسم الجمهور بتشبيهاتهم لها بين الفنانة لطيفة التونسية وبين الاعلامية رضوى الشربيني.

هالة صدقي بـ نيو لوك الشعر الويفي

الفنانة المصرية هالة صدقي شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورة ومقطع فيديو لها وهي تستعرض اطلالتها الجديدة من صالون التجميل بقّصة شعر مع الغرّة القصيرة وتسريحة الويفي، حيث بدا شعرها ملفتاً وكثيفاً.

كما أطلت بالمكياج الترابي الناعم مع التركيز على إبراز جمال عينيها بالكحل الأسود وظهرت بشرتها مشدودة خالية من التجاعيد، فتغزل جمهورها بجمالها بينما اعرب البعض عن استغرابهم لمدى تغير شكلها معتبرين بأنهم لم يتعرفوا عليها بشكلها الجديد، واتهمها البعض بالخضوع للتجميل ومنهم من رأى بأن صورتها خضعت للتعديل في برنامج الفوتوشوب، اما آخرون فعلقوا بأن صورها "قديمة" ما جعلها ترد عليهم من خلال نشر فيديو من صالون التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هالة صدقي وتشبيهات لها بين لطيفة التونسية وبين رضوى الشربيني

وفي كلا الحالتين، انهالت التعليقات على صورة هالة صدقي عبر السوشيال ميديا حيث انقسم الجمهور بين من شبهها بالنجمة لطيفة التونسية لناحية تسريحة الشعر الويفي الطويل مع المكياج الترابي، وبين من رأى بأنها اطلت بنفس تسريحة الاعلامية رضوى الشربيني معتبرين بأنها باتت تشبهها.

شاهدوا من خلال الصور والفيديو احدث نيو لوك للفنانة هالة صدقي، وما رأيكم بإطلالتها الجديدة وهل بدت تُشبه زميلتها لطيفة التونسية ام الاعلامية رضوئ الشربيني؟.